ريال مدريد يخطط لخطف المغربى لامين يامال جوهرة برشلونة

الإثنين، 01 مايو 2023 11:01 ص
ريال مدريد يخطط لخطف المغربى لامين يامال جوهرة برشلونة لامين يامال
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين محاولة ريال مدريد توجيه ضربة موجعة إلى برشلونة في الصيف المقبل حيث يخطط لخطف المغربي الشاب لامين يامال جوهرة البارسا.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن عقد لامين يامال مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو المقبل، ولا يقبل البارسا فكرة خسارة اللاعب.
 
وأشارت الموندو إلى أن برشلونة يتفاوض مع يامال للتوقيع على أول عقد احترافي في مسيرته.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن يامال يتعاون مع الوكيل خورخي مينديز، رغم أنه لا يزال متعاقدا مع وكيله السابق إيفان دي لا بينا.
 
وشددت الصحيفة الإسبانية علي أن برشلونة يتفاوض حاليا مع مينديز، رغم أنه لم يصبح وكيل يامال بشكل رسمي، وهناك تقدم في المحادثات بين الطرفين.
 
وقالت "موندو ديبورتيفو"، إن برشلونة لا يقبل فكرة رحيل يامال، الذي يحظى باهتمام أندية كبرى أبرزها ريال مدريد الذي أجرى بعض التحركات لمحاولة إغراء اللاعب صاحب الأصول المغربية، إذا لم يجدد عقده مع البارسا.
 
وصنع لاعب برشلونة الشاب المغربى لامين يامال التاريخ مع "البلواجرانا" خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء السبت، فى الدوري الإسباني. وشارك لامين يامال، صاحب الـ 15 عاما، ضمن صفوف برشلونة فى الدقيقة الـ 83.
 
وحقق برشلونة الفوز على ريال بيتيس برباعية نظيفة على ملعب كامب نو فى الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده للنقطة الـ79 فى صدارة جدول الترتيب، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى، ليقترب العملاق الكتالونى من التتويج باللقب قبل 6 جولات من نهاية الليجا.
 
وبات لامين يامال أصغر لاعب يشارك فى مباراة بقميص برشلونة بالدوري الإسباني، وخامس أصغر لاعب يشارك فى تاريخ الدوري الإسباني عبر التاريخ بعمر 15 عاما و290 يوما.
 
وأصبح لامين ثاني أصغر لاعب يشارك في مباراة رسمية بقميص برشلونة في جميع المسابقات بعد أرماندو ساجي بعمر 14 عاما و200 يوما.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة