مسلسل جت سليمة.. مكونات طبيعية عشان بشرتك تبقى صافية زى "سليمة"

السبت، 08 أبريل 2023 10:00 م
مسلسل جت سليمة.. مكونات طبيعية عشان بشرتك تبقى صافية زى "سليمة" جت سليمة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الروتين الجيد للعناية بالبشرة أمرًا ضروريًا للحفاظ على بشرتك ناعمة وسلسة ومتوهجة، مثلما ظهرت دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، ولكي تكون بشرتك نقية وصافية مثلها إليكِ بعض نصائح الطبيعية التي تساعدك ذلك وفقًا لموقع" aromantic"، حيث يقدم نصائح بسيطة لتبدأي بها، وكلها تحتوي على مكونات طبيعية وتقدم العديد من الفوائد لبشرتك.

أفضل المكونات الطبيعية لبشرتك

فيتامين C

ربما تعلم بالفعل أن فيتامين سي يمكن أن يعزز نظام المناعة لديك، ولكن هل تعلم أنه مفيد أيضًا لبشرتك؟ يحمي فيتامين سي بشرتك من الجذور الحرة مثل تلوث الهواء والأشعة فوق البنفسجية ويتضمن تكوين الكولاجين الذي يحافظ على بشرتك تبدو ناعمة وممتلئة ومنتعشة. كما أن فيتامين سي يساعد في مكافحة علامات الشيخوخة .

فيتامين سي
فيتامين سي

زيت الأركان

زيت الأركان هو زيت طبيعي مغذي يرطب البشرة ويعزز مرونتها. معبأ بأحماض أوميجا الدهنية وأحماض اللينوليك وفيتامين هـ، يمكن لزيت الترطيب هذا أن ينعم البشرة ويعمل كحاجز وقائي .

زيت الاركان
زيت الاركان

زيت الشوفان

يحتوي زيت الشوفان على خصائص مهدئة ومرطبة، مما يجعله مكونًا ممتازًا لمنتجات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى الأدلة القصصية على فوائده، أظهرت الدراسات أن استخدام زيت الشوفان الموضعي يعمل على حماية الجلد ومنع فقدان الماء أو إعادة التوازن لتهدئة بشرتك والحفاظ عليها بصحة جيدة.

الشوفان
الشوفان

البابونج

البابونج هو نبات طبيعي يستخدم كدواء تقليدي منذ آلاف السنين. مقوي للبشرة وغالبًا ما ترتبط الزهرة بخصائص مهدئة. هذا يجعله مكون شائع الاستخدام في منتجات العناية بالبشرة للبشرة الحساسة.

البانونينج
البابونج

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة