أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الصفارة.. كيف تصلح علاقتك بزوجتك؟ "عشان ما تبقاش زى شفيق وشيرين"

الخميس، 06 أبريل 2023 05:00 م
مسلسل الصفارة.. كيف تصلح علاقتك بزوجتك؟ "عشان ما تبقاش زى شفيق وشيرين" مسلسل الصفارة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دارت أحداث حلقة أمس من مسلسل "الصفارة" حول خروج شفيق من السجن، وذهابه إلى وجيه شقيقه الذى يعمل في أعمال غير مشروعة، مع شيرين زوجة شفيق، ويحاول الأخير اكتشاف حياته الجديدة بعد استخدامه للصفارة، وتخبره زوجته بأنه أصبح حالياً عاطلا وعليه أن يستريح خاصة بعدما أصبح وجيه كبير العائلة ويدير الأعمال وتتركه من أجل النوم بسبب ارتباطها بمواعيد عمل كثيرة غداً، ويعانى شفيق من تجاهل زوجته له، وقد يعانى بعض الأزواج من ذلك في حياتهم الزوجية لأسباب كثيرة، ويمكن إصلاح هذه المشكلة من خلال اتباع عدة نصائح نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "theschooloflife".

 

كيف تصلح علاقتك بزوجتك؟
 

التحدث مع الزوجة
 

يجب على الزوج أن يحدد وقتًا للتحدث مع الزوجة عن مخاوفه وما يشعر به تجاهها خلال هذه الفترة، والتغيرات التي طرأت على حياتهما وأفسدتها حتى تخبره بمشاعرها.

شيرين تتجاهل شفيق
شيرين تتجاهل شفيق

 

الإنصات للزوجة
 

يجب على الزوج أن ينصت للزوجة جيداً ويعطيها الفرصة للتعبيرعما تشعر به تجاهه، وعن الأسباب التي جعلتها تتغير تجاهه، حتى يجدان لها حل.

شيرين وشفيق
شيرين وشفيق

 

استيعاب الزوجة
 

يجب على الزوج أن يستوعب الزوجة ويتعاطف معها، دون أن يصدر أحكام على الأسباب التي واجهته بها، وجعلتها تتغير تجاهه ويعدها بإصلاح هذا الأمر.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

تحدث أيضاً
 

يجب على الزوج أيضاً أن يعبر عن مشاعره ومخاوفه وأفكاره تجاه علاقته بزوجته خلال هذه الفترة، حتى يفكران معاً في إيجاد حل لهذا الوضع حتى تستقر علاقتهما وتعود كما كانت في السابق.

 

تقديم هدايا وتغيير روتين الحياة
 

يجب على الزوج أن يبادر بتقديم هدية لزوجته ليعبر بها عن حبه الشديد لها، وتقديره ويتفق معها على تغيير روتين حياتهما اليومى، حتى يشعران بالسعادة وتعود حياتهما مستقرة كما كانت في السابق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة