أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير جديد: ميجان والأمير هاري لن يتواجدا فى شرفة حفل تتويج الملك تشارلز

الخميس، 06 أبريل 2023 12:39 م
تقرير جديد: ميجان والأمير هاري لن يتواجدا فى شرفة حفل تتويج الملك تشارلز ميجان وهاري وتشارلز وكاميلا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيحتفل الملك تشارلز وكاميلا بتتويجهما في شرفة قصر باكنجهام ولكن بدون هاري وميجان إذا قررا الحضور ، وحسب ما نشر موقع الديلي ميل يقال إن جلالة الملك يريد أن يُظهر للعالم كيف يقوم بتخفيض حجم النظام الملكي البريطاني - وسوف يكافئ أفراد أسرته الأكثر ولاءً بما في ذلك وليام وكيت وأطفالهما الثلاثة.

من سيحضر حفل تتويج تشارلز
من سيحضر حفل تتويج تشارلز

 

ميجان وهاري وكاميلا وتشارلز
ميجان وهاري وكاميلا وتشارلز

 

وحسب التقرير سيظهر إجمالي 15 شخصًا على الشرفة يوم السبت ، 6 مايو.

لكن ميجان وهاري الذين لم يتم الرد عليهم بعد ، والأمير أندرو لن يكونوا من بينهم. كما سيغيب أيضا الأميرة يوجيني وجاك بروكس بانك والأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي.

وقال مصدر لصحيفة The Mirror: " لقد كان الملك واضحًا جدًا لمن يريد أن يمثل النظام الملكي هناك مساحة صغيرة للتعبير عن المشاعر، فهذه مناسبة رسمية وليست مناسبة عائلية ومن الصحيح أن أفراد الأسرة العاملين فقط هم من يتواجدون هناك في اللحظة العامة الكبيرة".

 

الأمير هارى يتهم قصر باكنجهام بحجب معلومات حول قرصنة هاتفه

وعلي جانب اخر اتهم الأمير هاري، قصر بكنجهام في وثائق قضائية بحجب معلومات عنه بخصوص اختراق هاتفه، وقال هاري إنه قرر كشف ما وصفها بمخالفات "مجرمي" الصحف النصفية (الشعبية) بدافع الحب لبلاده، حسبما ذكر موقع الديلي ميل .

هاري وميجان وتشارلز
هاري وميجان وتشارلز

وفي إفادة شاهد أمام المحكمة العليا في لندن حيث رفع هو وست شخصيات بارزة أخرى دعوى قضائية على شركة أسوشيتد نيوز بيبرز، التي تصدر صحيفة ديلي ميل، بخصوص اختراق الهاتف وانتهاكات أخرى للخصوصية، انتقد هاري مجددا النظام الملكي لتواطئه مع الصحافة الشعبية.

وأشار هاري إلى أن المؤسسة أوضحت أن أفراد العائلة المالكة لا يمثلون في منصة الشهود بالمحكمة لأن ذلك "يمكن أن يثير مشكلات كثيرة"، وأضاف في شهادته، التي صدرت لوسائل الإعلام الثلاثاء، أنه يرغب في محاسبة أسوشيتد من أجل "مصلحة الجميع".

 

وتابع قائلا "الجمهور البريطاني يستحق أن يعرف المدى الكامل لهذا التستر، وأشعر أنه من واجبي كشفه"، وأوضح هاري، الذي حضر للمحكمة مع بعض المدعين الآخرين لجلسة استماع أولية لمدة أربعة أيام في قضيتهم ضد أسوشيتد نيوز بيبرز "الأدلة التي رأيتها تُظهر أن صحفيي أسوشيتد مجرمون يتمتعون بسلطات صحفية يتعين أن تهم كل واحد منا".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة