بوروسيا دورتموند ضيفًا على لايبزيج فى ربع نهائى كأس ألمانيا

الأربعاء، 05 أبريل 2023 08:30 ص
بوروسيا دورتموند ضيفًا على لايبزيج فى ربع نهائى كأس ألمانيا بوروسيا دورتموند
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفًا على لايبزيج التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا الموسم الجاري 2022-2023. 
 
تغلب فريق لايبزيج على هوفنهايم بنتيجة 3-1 في دور الـ 16 من بطولة كأس ألمانيا، فيما تخطي فريق بوروسيا دورتموند نظيره بوخوم بنتيجة 2-1 بنفس الدور. 
 
دائما ما تتسم مباريات لايبزيج وبوروسيا دورتموند بالقوة والندية، لما يملكه الفريقان من عناصر مميزة داخل الملعب. 
 
يستغل فريق لايبزيج عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على بوروسيا دورتموند وإنتزاع بطاقة الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا. 
 
ويسعي فريق لايبزيج للحفاظ على لقب كأس ألمانيا، الذي توج به الموسم الماضي 2021-2022 بعد الفوز على فرايبورج بركلات الترجيح 4-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1. 
 
يعاني فريق لايبزيج من سوء النتائج على مستوي الدوري الألماني خلال أخر جولتين، حيث خسر أمام بوخوم 0-1 ولايبزيج 0-3 ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة. 
 
على الجانب الأخر، يتحدي بوروسيا دورتموند مضيفه لايبزيج من أجل إنتزاع بطاقة الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا. 
 
ويبحث فريق بوروسيا دورتموند عن إستعادة لقب كأس ألمانيا الذي توج به في موسم 2020-2021 بعد قهر لايبزيج منافسه اليوم برباعية مقابل هدف. 
 
ويتطلع فريق بوروسيا دورتموند لتخطي عقبة لايبزيج، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-4 وفقدان صدارة الدوري الألماني. 
 
يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، ويأتي من خلفه فريق بوروسيا دورتموند وصيفًا برصيد 53 نقطة. 
 
تذاع مباراة لايبزيج ضد بوروسيا دورتموند، في ربع نهائي كأس ألمانيا على قناة Dubai Sports 2 HD.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة