أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بوروسيا دورتموند يكشف سر صحوة الفريق قبل مواجهة تشيلسي

الإثنين، 06 مارس 2023 11:31 م
مدرب بوروسيا دورتموند يكشف سر صحوة الفريق قبل مواجهة تشيلسي إيدين تيرزيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيدين تيرزيتش، مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن فريقه عمل كثيرا خلال الفترة الماضية، من أجل الوصول للصحوة الحالية التي يعيشها الفريق على مستوى البطولات المحلية والقارية.

ويستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني غدا الثلاثاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، في لقاء إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعد أن حسم فريق أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف دون رد من توقيع كريم أديمي.

وقال تيرزيتش، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بعد مباراة الغد نريد أن نكون من بين أنجح ثمانية فرق في أوروبا هذا الموسم".

وعن صحوة الفريق مؤخرا قال: "لقد عملنا بجد من أجل النجاح الحالي، لم نكن راضين عن النصف الأول من الموسم، نقاتل كفريق واحد، أظهرنا ذلك في الأسابيع القليلة الماضية".

وعن إمكانية مشاركة الحارس جريجور قال: "جريجور عولج في دورتموند في اليومين الماضيين، شعر بتحسن كل يوم، سنعمل معه على الفور وغدًا بعد التدريب، سنقرر ما إذا كان بإمكانه أن يكون هناك".

ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم متفوقا في مباراة الذهاب، وبعد أن تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

بينما تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي الى دور الـ16 بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة