أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 30 أبريل 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: راقب وزنك

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية الطيبة فهو شخص  جذاب رومانسي مرح طموح  كثير العلاقات والصداقات يمتلك قدر كبير من الجمال والشياكة  والأناقة  محب الألوان.

 برج الميزان في حظك اليوم 30 أبريل 

يعرف عن مولود برج الميزان أنه  شخص  طيب القلب  سريع التسامح مرح يعشق السفر  والرحلات  يميل إلى العدالة ونصرة الحق  قادر على  تقديم المساعدة للأخرين  فهو شخص صريح واضح لا يجيد الكذب

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

التزم الصمت وابتعد عن الانفعالات والعصبية الزائدة التي تتسيي في اصابتك بالقلق والتوتر  وتعطيل عملك ، أيضًا تحلى بالهدوء في الفترات المقبلة خلال ساعات العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ابتعد عن اصدار القررات التي تتسبب في توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك وتحلى بالهدوء  وتبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينكم وابتعد عنه تصدير الطاقات السلبية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك بالجري والتمارين الرياضية، ويفضل أن تراقب وزنك في الفترات المقبلة وابتعد عن العصبية لكي تصبح في أفضل حال وصحة جيدة 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان تصالح مع شريك حياته لكنه بحاجة للحد من المشكلات الغير هادفة في العمل أو العلاقة بينه وبين شريك حياته.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: لا تبوح بسرك

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح ويحب الدعابة والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التي حوله. 

برج الجدى في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج الجدى يتمتع بقلب كبير وعطوف، وطموح ويحب النظام والترتيب، ولكنه لا يتقبل الأراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تشعر بالشغف والحماس ولأنك طموح يجب السير وراء حلمك حتى تحققه، ولكن أحذر من البوح بكل أسرارك فبعض الناس لا تريد لك النجاح أكثر منهم، وأقترب من أصحاب الطاقة الإيجابية.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي قبل أن يمل ويشعر بأنك لا تقدره، فلن تجده شخص مثله يعرف كل صفاتك التي تشبه صفاته، ويفهمك من نظرة العين.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تضعف أمام طعام الشارع وتناول وجبات الطعام من المنزل، وقلل من شرب الكافيين خلال اليوم، حتى لا تشعر بالأرق، وتسهر في المساء، مع ممارسة رياضة اليوجا التي تعطيك الهدوء والسكينة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اشعر بالتفاؤل حتى تقوم بعمل على أكمل وجه، ولا تؤجل عملك مهما كانت الأسباب، حتى لا يتراكم عليك العمل، وتشعر بالتوتر والأحباط، وساعد زملائك بقدر المستطاع.

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: شريك مناسب

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.

برج الأسد في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والأطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك الأتجاه إلى الأستثمار في بعض الأموال التي لديك لتجنى منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، مع التفكير بالمستقبل ومعرفة ما الذى تريد القيام من أهداف مستقبلية.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك التركيز على الأشخاص الذين تعرفهم حتى تجد شريك الحياة الذى يعوضك عن كل الصعاب التي رأيتها في حياتك، وتعرف أن الحب موجود، ولكن أهم شيء أبحث عن الشريك المناسب.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسير على روتين صحى مفيد من تناول طعام يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة مع شرب الماء طوال اليوم، مع ممارسة رياضة المشى لرشاقة أكثر.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بالشعور بالمزيد من الثقة والجرأة عند اتخاذ القرارت السريعة، ولا تتردد فيها، فأنت على حق، ولكن يجب مراعاة مشاعر الأشخاص من حولك، ولا تجرح أحد بحديثك.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: تقبل التغير

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الاعتماد عليه في كل الأمور. 

برج العذراء في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج العذراء يتمتع بأن لديه ذكاء حاد، واجتماعي من الدرجة الأولى، وبرغم أنه اجتماعي ولكن يحمل بداخله خجل شديد، ويتوتر من أقل شيء، وينتقد من حوله طوال الوقت.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بتقبل التغير الذى يحدث من حولك بصدر رحب، فهذا مجرد زوبعة في فنجان، كن مرن وسيمر كل شيء بسلام، مع تطوير مهاراتك بشكل مستمر مع تعلم لغة جديدة.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

كن صبور ولا تتشاجر مع شريك الحياة على أتفه الأسباب، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما حتى لا تكبر الخلافات البسيطة لتصبح مشاكل لا تقدر على حلها فيما بعد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

أهتم بصحتك بشكل كبير، ولا تتكاسل عن إعداد طعام خاص بالحمية التي تتبعها، لتنقص من وزنك الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، مع ممارسة تمارين رياضية للشعور بالنشاط.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعرف الوقت الذى يستغرفه في أنتهائه بسلام ونجاح، لتحصل على المكاسب التي تنتظرها منه، مع العمل عليه بكل جهد وطاقة.

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: أنت مميز

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية، والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في مجاله المهنى.

برج العقرب في حظك اليوم 30  أبريل

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الإلتزام بالمواعيد والحرص على حفظ الأسرار، والرومانسية والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستطيع بذكاءك إيجاد حلول كثيرة لأى مشكلة تواجهك في عملك، لذلك يلجأ إليك من حولك لأخذ مشورتك في المشاكل التي تقابلهم في حياتهم، لذلك أنت مميز بينهم.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الرومانسية والاستقرار في حياتك الأسرية، نتيجة حبك الشديد لأسرتك ومعاملتك الحسنة لشريك حياتك وأولادك مما جعلك أب مثالى من الطراز الأول.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من النشاط والحيوية نتيجة حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى واتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك في الحصول على جسم رياضى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب الاستمرار على إبتكار أفكار جديدة في عمله حتى يبرز مواهبه وقدراته المميزة التي تجعله مختلف طوال الوقت عن زملائه.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: لا تقلق

يعتبر برج الحوت من الأبراج التي تتسم بالرومانسية وتتمتع بشخصية إجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع، ويمتلك العديد من الأصدقاء.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 أبريل

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها غيرته الشديدة على شريك حياته، وحبه الشديد له، كما لا يستطيع اتخاذ قرار بمفرده مما تسبب في تأخره في تنفيذ خطوات عديدة في عمله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تقلق واستمر في تنفيذ خطواتك لتحقق مشروعك على أرض الواقع واحرص على استشارة أهل الخبرة في كل خطوة حتى تنجح في عملك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، ولا تثير غضبه حتى تظل علاقتكما مستقرة، كما عليك أن تحرص بالتعبير عن حبك له طوال الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء والعصائر الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة لصحتك حتى تستفيد منها، كما عليك بتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إنجازه للمهام المطلوبة منه ويسعى لتحقيق مشروعه على أرض الواقع حتى يشعر بالنجاح.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: اطلع على الجديد

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه لعمله وإتقانه له وتمتعه بشخصية قيادية والرومانسية والحرص على مساعدة من حوله.

برج الثور فى حظك اليوم 30 أبريل

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الصبر الطويل و الإفراط فى تناول الطعام وإيجادة الطهى ، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص بالإطلاع على كل ماهو جديد في عملك حتى تنجح في حياتك المهنية، ولا تكرر أخطاء الماضى حتى تنجح وتتقدم للأمام وتصل للمكانة التي تحلم بها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن قلب يتوافق معك في الكثير من صفاتك حتى تشعر معه بالونس وتكون معه أسرة صغيرة مستقرة، وإياك أن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة عشاء خفيفة خالية من الدهون حتى تستطيع أن تحافظ على رشاقتك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يستمر في ممارسة التمارين الرياضية، ويتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة، وينظر للحياة بنظرة إيجابية.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: جدد حياتك

يتميز برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية مرحة تجيد إلقاء النكات الفكاهية واجتماعى من الدرجة الأولى وذكى .

برج الجوزاء فى حظك اليوم 30 أبريل
 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الرومانسية و القدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، وعاشق للسفر والتجول بين البلاد والإطلاع على كل ماهو جديد.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء إنجلينا جولى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعمل على تحسين علاقتك بزملاءك طوال الوقت، ولا تعكر صفو علاقتكما بسبب ظنونك وعدم قدرتك على التحكم في إنفعالاتك عند مناقشة أي زميل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجدد حياتك مع الشريك حتى تتخلص من شعورك الدائم بالملل، واعمل على تحسين علاقتك به وبأطفالك حتى تشعر بالسعادة والاستقرار.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الأطعمة الغنية بالسكر، واتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على وزنك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يستمر في إتقانه لعمله، ولا يحاول بين الحين والأخر إثارة المشاكل مع الآخرين سواء في حياته الاجتماعية أو المهنية.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد  30 أبريل: قادر على التحدى

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الأخرى التي تخالف رأيه  مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من الحقيقة .

برج الحمل في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، ولكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يواجه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان  حسين فهمى  ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك رؤية للمشاريع التي تقوم بها، وقادر على مواجهة التحديات المختلفة بكل ذكاء وثقة، والعمل مع زملائك على إنجاح المشروع ليصبح اكبر مما تتمنى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل جيد، وكن مستمع له بكل حواسك، حتى يعلم انك تقدره وتهتم لأمره بحق، مع أخباره بمشاعرك الرقيقة دائمًا.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتناول طعام دسم من الشارع بقدر الإمكان، لتقلل من السعرات الحرارية التي تتناولها فى اليوم، والمحافظة على الوزن، مع محاولة ممارسة الرياضة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل، لمشروعك وسير وفقا له حتى تحقق على أرض الواقع كل الاهداف بنجاح وترى ثمرة تعبك أمام عينيك، وكن نسخة جديدة من نفسك.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد  30 أبريل: طور من نفسك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس التي حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التي حوله. 

برج الدلو في حظك اليوم  30 أبريل

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله، وهو يفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الأبتكارت.


مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى  ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تطور من نفسك ومن قدراتك ومهاراتك بشكل مستمر حتى تصل للمكانة التى تستحقها، مع العمل على مشاريعك المستقبلية بشكل جاد وبدون تكاسل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تذكر العلاقة العاطفية التي انتهت منذ فترة واهتم لمستقبلك الجديد الذي ستعيشه بكل ما فيه من سعادة وحب مع شريكك الجديد، يحبك ويجعلك سعيد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول الطعام الذى تحبه ولكن بطريقة صحية، مع ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة كرياضة المشى خلال اليوم، وشرب الماء طوال اليوم حتى لا تشعر بالجفاف.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سافر كل فترة لمكان جديد حتى تجدد من قدراتك لتكون قادر على العمل بكل حماس، ومساعدة كل من حولك بكل تواضع، لتكسب أصدقاء جدد قد تحتاجهم فيما بعد.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: تروى فى قراراتك

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى جداً ويتأثر من أي شيء وسهل أي أمر يقلقه، وشديد الرومانسية وعاطفى بدرجة كبيرة، وحساس ويشعر بمن حوله.

برج السرطان في حظك اليوم  30 أبريل

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدس قوى يجعله يفهم ما حوله بالمعطيات التي أمامه وكأنه لديه الحاسة السادسة، وعنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف ويتعامل معها بسهولة شديدة .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان نوال الزغبى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا وجدت العمل الذى تعمل به لا يلبى الشغف الذي بداخلك، عليك أن تجد عمل آخر بكل حماس قبل أن تتركه، حتى تشعر بالاستقرار المادى والمعنوي، دونه أن تقلق من مستقبلك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير حتى تتعرف على شريك حياة مستقبلى يفهمك ويحتويك ويقدرك ويحبك كما أنت دون أن تتغير من أجله، لتعيش معه حياة سعيدة طويلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة كالجرى والسباحة، وتناول طعام صحى يحتوى على الطعام الطازج المفيد، لتحصل على جسد رشيق ونشيط.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتذمر من أى احدث تتغير من حولك فقد يكون هذا التغير جيد بالنسبة لك، عليك أن تتروى فى القرارات إلى تأخذها، ولا تطلق قرارات سريعة عشوائية.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: لا توتر نفسك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة على أقناع الآخرين بأفكاره بشكل سلسل.   

برج القوس في حظك اليوم 30 أبريل

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

رشد من نفقاتك الفترة المقبلة واستثمر بقدر الإمكان فى المدخرات التى لديك لتجنى منها أرباح متوقعة فى المستقبل القريب، وقوم بالمشروع الخاص الذى تحلم به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتجادل مع شريك الحياة، على أقل شيء،وكن صبور معه، حتى تحل أى مشكلة تحدث بينكما، دون تدخل أى شخص فى الخلافات البسيطة حتى يكبر الأمر من أجل الأطفال.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء والسلام النفسى، ولا توتر نفسك فى أشياء ليست بيديك وكن هادئ مع تناول الطعام الصحي المنزلى، وحاول أن تمتنع عن التدخين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تعطى فرصة لأى شخص يريد أن يتحدث عنك بطريقة غير لائقة، مع العمل بكل جهد حتى ترد على من يسئ لك بنجاحك وتفوقك، وكن حريص على المضي بنفس المنوال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة