أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 28 أبريل 2023 01:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: لا تعارض التغيير

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل فى حظك اليوم 28 أبريل

مولود برج الحمل يتمتع محب للمرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، ما قد يعرضه لبعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية ولا تشترى إلا الأشياء التى تحتاجها، مع الاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة فى المستقبل القريب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجعل بينك وبين شريكك التفاهم والحب ولا تجعله يقوم بشىئ رغماً عنه، وكل شىء سيتم بالتفاهم والود، ستجده داعماً لك طوال الوقت دون كلل أو ملل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تقوم ببعض المهارات الجديدة والمفيدة والتى قد تنفعك كالمشى وسط الطبيعة مع الحصول على الاسترخاء والشعور بالراحة، مع ممارسة رياضة اليوجا التى تزيد من السلام النفسى بداخلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تعارض أى تغيير جديد يحدث معك، فقد يكون فى صالحك، انتظر وسترى أن ذلك جيدا، ويوجد به الكثير من المكاسب المادية والمعنوية لك، وثق بنفسك وبقدراتك.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: تحلى بالصبر

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والدعابة، ويمتلك ثقة كبيرة بنفسه، وقادر على تحقيق أهدافه مهما كانت العقبات من حوله.

برج الجدى فى حظك اليوم 28 أبريل

مولود برج الجدى يتميز بأن له قلبا كبيرا ولديه شغف بالترتيب والنظام، ولا يتقبل الرأى الآخر ما دام يخالف رأيه، وعنيد لأقصى درجة بشكل كبير.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تقوى نقاط ضعفك، وركز على المواهب التى تمتلكها وطورها واستفد منها، وكن دقيقا فى المهام التى تقوم بها، ولا تتردد فى قول رأيك بكل وضوح وجرأة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحلى بالصبر ولا تتعصب من أقل شىء وكن هادئا مع شريك الحياة، حتى يعلم مقدار حبك له، ويكون قادرا على مساندتك طوال الوقت مهما حدث.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تسير وفقاً لنظام غذائى معين حتى تكون قادرا على الحصول على الجسم المثالى الذى تتمناه مع ممارسة التمارين الرياضية المختلفة كالجرى والمشى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تنسجم مع زملائك بشكل جيد حتى تقوم بعملك على أكمل وجه، ولا تتردد فى اتخاذ القرارات التى تفكر بها، وتعلم من أخطاء الماضى وكن متواضعا.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: ابحث عن شريك حياة

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى جداً من أقل شىء ويفرح ويتأثر بكل ما حوله، وشديد الرومانسية وعاطفى لأقصى درجة، ويحب أن يهتم به من حوله دون أن يطلب منهم ذلك.

برج السرطان فى حظك اليوم 28 أبريل

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدسا قويا يجعله يفهم ما حوله بالمعطيات التى أمامه، وعنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف التى حوله، ويتعامل معها بسهولة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تركز فى عملك بشكل كبير ولا تترك المهام التى كلفت لك، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بتراكم الأعمال عليك، ما يجعلك تشعر بالتوتر، وكن منجزا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجد شخصا يشبه شخصيتك وفكرك بقدر كبير، وكن صاحب ذهن متفتح، واجعل الأمور تحت السيطرة، واتخذ خطوة جادة فى البحث عن شريك حياتك المستقبلى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بالتقليل من تناول الحلوى بقدر الإمكان حتى لا تزيد فى الوزن، وتناول الطعام المتوازن الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، وحاول أن تقلل من الزيوت واحرص على شرب الماء خلال اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث بطلاقة عن أفكارك بكل وضوح ما يجعل جميع زملائك منبهرين بعقلك غير التقليدى مع إعجاب رؤسائك، مما قد يمنحك فرصة للترقية لوظيفة لم تكن تحلم بها.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: خطط طويلة الأجل

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة كبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.  

برج القوس فى حظك اليوم 28 أبريل

مولود برج القوس يتمتع بذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

طور من قدراتك بشكل كبير، ولا ترفض الفرصة التى تأتى إليك فقد لا تتكرر مرة أخرى، وقد تحصل منها على مكاسب مالية كبيرة، تجعلك تصل لمكانة مرموقة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تخرج مع شريك حياتك كل فترة حتى تجدد من حياتك العاطفية معه، واحضر له هدية رقيقة واحرص على الذهاب معه إلى نزهة جميلة مع تناول العشاء بالخارج.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول ألا تنسى شرب الماء خلال اليوم، مع النوم مبكراً ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تشعر بالتعب، وقلل من تناول الكافيين، مع تناول طعام صحى فى المنزل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خططا طويلة الأجل لمشروعك حتى تحقق الأهداف التى تريدها، وكن حاسما فى قرارك ولا تتراجع عنه، واذهب إلى رحلة قصيرة لتستجم وتشعر بالراحة والاسترخاء.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: اهتم بمستقبلك

برج العذراء برج ترابى يمتاز بالاعتدال ما بين العقلانية والعاطفية، وحكيم فى قراراته، ويتأقلم بسهولة، وواثق من نفسه وأمين، ومرن لأبعد الحدود، واجتماعى بدرجة كبيرة، وقادر على تحمل المسئولية.

برج العذراء فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية العذراء مميزة عن مثيلاتها، فهى قادرة على تحمل الضغوط ومرن بالقدر الذى يسمح له بالتطور والنمو العقلى اللازم، ويستطيع كسب ثقة من حوله بسهولة، ومتردد أحياناً فى اتخاذ القرارات، لكن عقلانيته تغلب عليه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الاهتمام من جديد بمستقبلك المهنى، فبعض الاهتمامات الأخرى التى تأخذ من انتباهك تعوقك عن تحقيق ما تريد، فحاول ترتيب الأولويات وتنظيم الوقت. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية فى أحسن حال، لكن احذر، فالكثير من البعد حالياً سيخلق جفاء لن تقدر على تحمله مستقبلاً، فحاول الأبتعاد قليلاً حتى يمكنك رؤية الأمور بشكل أوضح.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

عدم الاهتمام بصحتك على الجانب البدنى سيؤدى لنتائج غير محمودة فى الفترة المقبلة، لا يكفى مجرد المشى يومياً أو الأكل الصحى وحده، مارس بعض التمارين الرياضية ستحسن من صحتك البدنية وستحسن ايضاً بالتبعية وضعك النفسى بدرجة كبيرة. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تراها أفضل أوقاتك لشعورك بالسعادة حالياً، لكن عدم التخطيط وعيش اللحظة وحدها قد يجعلك تغفل عما أنت مقبل عليه، فانظر حولك من جديد.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: الوضع مستقر

برج الجوزاء من الأبراج الذكية اجتماعياً، وقادر على تكوين علاقات قوية وممتدة، وحاد الملاحظة وسريع التعلم، ومزاجى أحياناً، وصاحب حضور مميز بين أقرانه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية برج الجوزاء مرنة قابلة للتأقلم مع كل الظروف، يستطيع التعبير عما يدور بذهنه بكفاءة عالية، ويستطيع اكتساب معرفة ومعلومات جديدة، ولبق وعزب الحديث، وقادر على الوصول لما يريده بسهولة.

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

الوصول لأعلى إمكانياتك لم تتحقق بعد، يمكنك تحقيق المزيد بقليل من الصبر والإخلاص فى العمل، فحاول بقدر الإمكان التوفيق بين كل ظروفك حتى لا تلجأ للتضحية على حساب حياتك المهنية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض الجفاء ستلقاه فى هذه المرحلة، ما يلبث أن تتحول فيما بعد لمرحلة روتينية، وهذا نتيجة طبيعية لاختياراتك، مشاعرك الحقيقية الكامنة بداخلك والتي تكبتها منذ فترة طويلة ستنفجر في أى وقت، هناك وقت دائماً للتراجع وإعادة المسار.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعض الأزمات الصحية مع تغيير فى المزاجية كوضع طبيعى للمرحلة التى تمر بها، لكنها مرحلة مؤقتة، لا أظن أنك ستتخطاها بسهولة، لكن يمكنك مع ذلك محاولة تخطيها أو التعامل معها وفق منظور جديد، من خلال الرياضة والتحدث عنها للمقربين منك. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوضع الحالى مستقر، وليست هناك أى دلائل عما ستؤل إليه الأمور فيما بعد، أنت فقط من تستطيع أن تتوقعها من خلال أفعالك وقراراتك، بعض الجراح تلتئم لكنها تبقى أثراً يستمر طوال العمر.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: ركز

برج الدلو برج هوائى من خصائصه أحياناً التردد، لكنه إيجابى ومرح ومتفائل، واجتماعى ونشيط، عملى فى أفعاله، ويحاول التريث فى اتخاذ قراراته، فالمرونة ليست من صفاته المميزة، ومسرف لحد البزخ أحياناً.

برج الدلو فى حظك اليوم 28 أبريل

برج الدلو من الشخصيات كثيرة الحركة والنشاط، لكنه مزاجى ولا يستطيع التحكم  أحياناً فى تصرفاته، ويركز فى أكثر من جهة فى نفس الوقت وهو ما يصيبه بالتشتت أحياناً والبطء فى اتخاذ القرارات المهمة، ويسعى لاكتساب خبرات جديدة ويسعى لتطوير شخصيته .

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

التأخير فى اتخاذ القرارات المهمة يعيقك عن تحقيق آمالك وطموحاتك، حاول التفكير بسرعة وكفاءة والتدريب الذهنى على المواقف المختلفة والتى قد تطرأ من وقت لآخر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية فى أفضل حالاتها، حاول تكوين انطباع جيد عن طريق أفعال تبين مدى جديتك، وابتعد عن الهزل والمرح اثناء الحديث الجاد، فذلك يقلل من هيبتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج فى تلك الآونة إلى التدريب العقلى والتطوير الذاتى لنفسك، فحاول تطوير نفسك فى أحد المجالات حتى تصبح خبيراً فيه، لا تلجأ للمجازفة أو تخير عدة طرق فى نفس الوقت، فالتأمل سيفيدك لكن التطوير الشخصى أفضل حل حالياً.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مصيرية ينبغى أن تضع فى اعتبارك المستجدات وسرعة الحياة، مجرد التوقف لإعادة النظر سيفقدك الكثير من العناصر المهمة، فحاول تطوير ذاتك على كل الأصعدة لكن ركز على الأهم فالمهم.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: استقرار

برج العقرب من الأبراج المائية المميزة على جميع المستويات، فهو عقلانى بدرجة كبيرة، وصاحب ذهن حاضر قوى لماح، ودقيق فى عمله، وعملى وقيادى وقادر على تحمل المسئوليات الكبيرة، وصاحب رؤية نقدية.

برج العقرب فى حظك اليوم 28 أبريل

برج العقرب من الشخصيات المرحة الاجتماعية، ومرن وقادر على التكيف والتأقلم بحسب الظروف، حر ولا يقبل أى إملاءت عليه، وحافظ لأسرار الآخرين.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان طارق لطفى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستطيع تحقيق المزيد من الأهداف التى تحلم بتحقيقها طوال الوقت، وذلك لذكائك وحرصك على النجاح والتفوق طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار العاطفى الذى جعلك تشعر بالسعادة نتيجة التفاهم بينك وبين شريك حياتك وحبك وإحتوائك لأطفالك طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارستك للتمارين الرياضية خاصة التأمل ساعدك فى تحسين حالتك المزاجية، وجعلك تتمتع بحالة صحية جيدة وحيوية ونشاط.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب أن يستمر فى تحقيق طموحاته وأحلامه وأفكاره المميزة، حتى يصل للمكانة التى يستحقها منذ زمن.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: اهتم بصحتك

برج الأسد برج نارى يمتاز بالشجاعة لدرجة التهور والعصبية المفاجئة أحياناً، ومسئول وقيادى وقادر على تحمل المسئولية والثقة الملقاة على عاتقه، ومع ذلك عاطفى ورومانسى ويهتم بالعائلة، وغيور جداً ومزاجى أحياناً، ذكى ولماح وصاحب مشاعر صادقة.

برج الأسد فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية برج الأسد من الشخصيات المميزة للغاية، لأنه يعبر عما بداخله، ولا يستطيع التملق للآخرين ولا يتحمل الكذب بأى شكل، ونشط جداً وكثير الحركة، وعملى فى قراراته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض الصعوبات الحالية تواجهها كنتيجة لظروف خاصة، فحاول استغلال تلك الفترة الاستغلال الأمثل، بعض الاهتمام بتطوير الذات سيجعلك قادر على العودة بفعالية أكبر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عصبيتك المفرطة والخشونة فى التعامل والعناد أسلوب لا يأتى بنتيجة، فحاول السيطرة على أعصابك فى تلك الأونة حتى لا تخسر المقربين منك، فلا تدع ثقتك فى محبتهم تزيد من صعوبة التعامل معك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاهتمام بصحتك فى تلك الآونة أولوية قصوى، فحاول التمرن من وقت لآخر لما له من أثر كبير في تحسين نفسيتك وأيضاً تحتاج لتنظيم وقتك ليسمح لك بممارسة الأنشطة بأريحية تامة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مؤقتة حرجة تمر بها لكنها فترة اختبار ينبغى التعامل معها بحكمة، فالعناد لن يؤدى لنتائج إيجابية فى ظل تغير الظروف، ينبغى أن تتكيف بشكل ما، حتى تستطيع الاستمرار.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: تحتاج إلى الراحة

برج الثور من الأبراج الترابية، عزيز النفس، وعصبى جداً، وواثق وأمين لأبعد الحدود، وعاطفى جداً، وعنيد بشكل كبير، لا يستطيع تقبل النقد، واجتماعى وصديق رائع.

برج الثور فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية برج الثور من الشخصيات ذات التنافسية العالية فى كل المجالات، حتى أحياناً ما يلجأ لمنافسة نفسه والضغط للوصول لأقصى إمكانياته، وعنيد ولديه إصرار كبير على تحقيق ذاته، وحاد الملاحظة وذكي ولماح لأدق التفاصيل، رومانسى وغشيم أحياناً.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض التريث فى اتخاذ القرارات فى مصلحتك، تريث قليلاً وخذ وقتا كافيا للتفكير قبل الإقبال على أى إجراء، وإصرارك على تحقيق ذاتك قد يعنى الغرور احياناً، فاحترس من نفسك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

التركيز فى اتجاه واحد فقط يخلق العديد من المشاكل فى إنحاء أخرى، حياتك العاطفية والعائلية لها حق عليك أيضاً، فهى الداعم الأساسى لتحقيق ذاتك، فلا تهملها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الراحة البدنية والذهنية فى تلك المرحلة، الإجازة مطلوبة حالياً وفى أسرع وقت ممكن، تحتاج لتصفية ذهنك وإراحة جسدك المنهك حتى تستطيع الاستمرار، حاول التامل أو ممارسة اليوجا وجعلها فى روتين حياتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إعادة الأمور لنصابها والتعامل طبيعياً مع بذل مجهود أقل مع نسبة ذكاء أعلى سيمنحك القدرة على تحقيق مصيرك، لا تتكاسل أو تستعوض النشاط العقلي بالنشاط البدني، وضع خطة تمكنك من تحقيق ما تريد بأقل مجهود مبذول منك.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: اهتم بشريك حياتك

برج الحوت من الأبراج التى تستطيع التكيف والتأقلم مع كل الظروف وبالأخص الصعبة منها، فهو غامض أحيانا، لكنه عقلانى فى اتخاذ قراراته بشكل كبير، ورومانسى لكنه يستطيع إخفاء ذلك، وقيادى ويستطيع تحمل أصعب المسئوليات.

برج الحوت فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية برج الحوت ذكية للغاية، وصاحب حضور مميز وشخصية طاغية تفرض حضورها، مهتم بذاته وبمظهره، يهتم بالتعلم المستمر، وملاحظ قوى ويهتم بأدق التفاصيل، وعقلانى جداً فيما يخص حياته ومستقبله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب  برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

الأوضاع المهنية فى أفضل حالاتها لكنها تستوجب مع مرور الوقت عدة تغييرات كنتيجة طبيعية لتغيير الظروف، وينبغى المحافظة على الوضع الحالى لأطول وقت ممكن والبعد عن الثأر الشخصى تجاه أى أحد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحتاج لمزيد من الاهتمام بشريك حياتك، فالأمر الذى يستلزم مزيداً من الوقت لقضائه بعيداً عن الروتين والأجواء المملة، سيحسن ذلك وضعك البدنى والصحى وسيضيف لك ثقة بنفسك تحتاج إليها في الفترة المقبلة، فلا يمكن لأحد الاستمرار إلا بدعم أقرب الأقربين إليه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

الوضع الصحى البدنى فى أفضل حالاته، لكن تحتاج لتدريبات نفسية للتخلص من أى ضغوط، وأيضاً لكسر الرتابة، فحاول ممارسة تمارين ذهنية أواليوجا، وشارك أصدقاءك فى سفر أو رحلة، ستتغير حالتك ونظرتك للحياة بشكل عام.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة ممتازة فى حياة الحوت لكنها تستلزم تغييرات بسيطة لكنها مهمة، وبالاهتمام بها سينكشف لك ملامح جديدة للمستقبل تستطيع من خلالها الوصول لأقصى إمكانياتك وتحقيق طموحات.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: كف عن العناد

برج الميزان من الأبراج التى تميل لتحقيق العدل ويعتبر نموذجا للشخص المتقلب المزاج، وعنيد وعصبى جداً، وعلى الرغم من كونه شديد الذكاء والملاحظة والتأثر بالأحداث المحيطة، لا يمكن توقع ردود أفعاله، كما انه عاطفى ورومانسى وحساس وغيور جداً وشجاع لدرجة التهور.

برج الميزان فى حظك اليوم 28 أبريل

شخصية برج الميزان حساس يخفى حساسيته وراء قناع عقلانى صلب، أمين وواثق ومسئول، ويستطيع التأقلم والتكييف بسهولة، واجتماعى نسبياً ولا يقبل القيود إطلاقاً.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

العناد فى اتخاذ القرارات والتصميم على الرأى يضعك فى جملة من الأخطاء، فحاول التريث والتعقل والاحتكام للعقل فى كل قراراتك، وابتعد عن العصبية التى بلا معنى أو داعٍ حتى تستطيع الاستمرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

غيرتك المفرطة يساء فهمها وستؤدى لعواقب وخيمة، فحاول التحكم فى تصرفاتك وأفعالك وأقوالك، كما حاول التحكم فى نفسك بشكل أفضل وامنح شريكك مزيداً من الثقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الرياضة البدنية هى السبيل الأمثل لتفريغ عصبيتك، وتمكنك أيضاً من تحقيق صفاء نفسى ذاتى يجعلك قادرا على الحكم بعقلانية وحكمة فى الأمور، لذلك مارس الرياضة بشكل دورى ستتحسن صحتك البدنية والعقلية والنفسية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة صعبة كنتيجة لحالة الغضب العارمة التى تمر بها حالياً، فحاول السيطرة على نفسك وإلا لن تستطيع التقدم فى الحياة أكثر من ذلك، فهو الشىء الوحيد الذى يعيقك عن تحقيق أى إنجاز فى أى مجال على الإطلاق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة