أكرم القصاص - علا الشافعي

جالتييه: سنقاتل من أجل الدوري الفرنسي.. والصافرات على ميسي صعبة

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:43 ص
جالتييه: سنقاتل من أجل الدوري الفرنسي.. والصافرات على ميسي صعبة جالتييه مدرب باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حزنه الشديد جراء الخسارة التي مُني بها فريقه على ليون، مشيرا إلى أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، مستنكرا الصافرات التي أطلقتها الجماهير على نجم الفريق ليونيل ميسي.

وسقط فريق باريس سان جيرمان في خسارة جديدة أمام منافسه أولمبيك ليون 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه خلال تصريحاته عقب اللقاء: "إنها الخسارة الثانية على التوالي والثامنة في هذا الموسم، هذا كثير جدًا بالنسبة لباريس سان جيرمان، ويجب أن ننتظر عودة بعض اللاعبين الكبار للفريق".

وأضاف: "افتقدنا للشخصية في هذه المباراة وافتقدنا للكثير من الجهود، ثماني خسائر كثيرة، ولكن لم أستسلم، سأقاتل من أجل الدوري علينا أن نغير سلوكنا، وأن نقوم بردة فعل بدء من مواجهة نيس".

وقبل المباراة، أطلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، صافرات استهجان تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء إعلان أسماء لاعبي الفريق على لوحة الملعب، وظهور اسم ميسي، بدأت الجماهير في إطلاق الصافرات ضد الأرجنتيني.

وعن تلك الصافرات علق جالتييه: "أرى أن الصافرات على ميسي صعبة، نحن ننتظر من ميسي ومبابي حل الموقف، ولكن مع كثرة المحاولات لا بد من أن تكون هناك أخطاء، أرى أن الصافرات صعبة جدا عليه.. ميسي قام بتمريرات وأهداف حاسمة هذا الموسم لذا أطلب من اللاعبين الآخرين مساعدته".

واختتم جالتييه حديثه قائلا:" لم أفكر أبدا في استبدال ليو ميسي وحرمان الفريق من لمساته الساحرة التي قد تغير المباراة بلحظة كما رأينا هذا الموسم".

بهذه النتيجة، فإن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

في المقابل يحتل ليون المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة