باريس سان جيرمان يواصل نتائجه السلبية بخسارة جديدة ضد ليون.. فيديو

الأحد، 02 أبريل 2023 11:06 م
باريس سان جيرمان يواصل نتائجه السلبية بخسارة جديدة ضد ليون.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق باريس سان جيرمان في خسارة جديدة أمام منافسه أولمبيك ليون 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وشهد الشوط الأول قمة الاثارة حيث أهدر ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون ركلة جزاء، فيما اهدر باريس العديد من الفرص خلال 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، سجل ليون الهدف الأول والوحيد في المباراة عبر برادلي باركولي في الدقيقة 56 من عرضية أمام المرمى ليستقلها داخل الشباك.

وردت جماهير باريس سان جيرمان، على القرار المثير للجدل للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بمنع إيقاف المباريات وقت آذان المغرب، من أجل السماح للاعبين المسلمين بالإفطار في شهر رمضان الكريم.

ورفع جمهور باريس سان جيرمان تيفو خلال لقاء ليون اعتراضا على قرار الاتحاد الفرنسي بعدم إيقاف المباراة للسماح للاعبين بالإفطار في رمضان، وكتبوا : "تمر ومياه.. كابوس الاتحاد الفرنسي".

وقبل المباراة، أطلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، صافرات استهجان تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء إعلان أسماء لاعبي الفريق على لوحة الملعب، وظهور اسم ميسي، بدأت الجماهير في إطلاق الصافرات ضد الأرجنتيني.

وبدأ باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دانيلو، ماركينيوس وبيتشابو/ الوسط: حكيمي، نونو مينديز، فينينيا وفيراتي/ الهجوم: سانشيز، مبابي وميسي

بهذه النتيجة، فإن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

في المقابل يحتل ليون المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة