أكرم القصاص - علا الشافعي

علاقة مشروعة.. استوحى إطلالتك من مى عمر لموضة ربيع وصيف 2023

الإثنين، 03 أبريل 2023 11:00 ص
علاقة مشروعة.. استوحى إطلالتك من مى عمر لموضة ربيع وصيف 2023 علاقة مشروعة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة مشروعة من المسلسلات التي تناقش قضية الخيانة الزوجية، والتي تدور فى أحداث اجتماعية مليئة بالتشويق، الأمر الذى يتطلب من الممثلين الاعتماد على الأداء والديكورات في بعض الأحيان، والملابس فى أحيان أخرى، كما ظهرت النجمة مي عمر بطلة العمل بعدة إطلالات تتميز بالأناقة والهدوء، بالرغم من أن الدور الذى تقدمه يتسم بالشر، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض إطلالات مي عمر من خلال مشاهدها فى مسلسل علاقة مشروعة والتى تعتبر موضة 2023.

مي عمر
مي عمر

استوحي إطلالتك من مي عمر موضة ربيع وصيف 2023

ألوان هادئة

تميزت ملابس مي عمر خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة بهدوء الألوان وعدم ابتعادها عن الأبيض والبيبي بلو والألوان المحايدة بدرجاتها الهادئة، كما أوضح خبيرة الأزياء أن هذا الأمر جعل اطلالتها راقية وتعكس هدوئها بالرغم من شخصيتها الشريرة.

علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

 

فورمال
فورمال

المكياج

وتابع خبير الأزياء أن بالرغم من شخصية مي عمر الشريرة خلال أحداث المسلسل إلا أنها اعتمدت على إظهار هذا الشر بالانفعالات وليس بكمية مكياج قوية، حيث استخدمت مكياج هادئ وناعم ولم تخرج فى الغالب عن الألوان النوود والبينك وهو ما يعبر ببراعة عن الشخصية فهي تظهر للمحيطين بها البراءة والطيبة رغم انها العكس.

ميك اب
ميك اب

الإكسسوارات

وعن الإكسسوارات التي استخدمتها مي عمر قال خبير الأزياء أنها لم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات وهذا يعكس انطباع عن الشخصية بأنها عملية للغاية ولا تحب إظهار ما تشعر به من الداخل.

الفساتين

أما في شهر العسل والذي قضته مع ياسر جلال ضمن احداث مسلسل علاقة مشروعة فكانت غالبية ملابسها فساتين مشجرة باللون اللبني والأبيض وخامة حرير أو كريب وهي موضة ربيع وصيف 2023 وليس لقضاء شهر العسل فقط فهذه الفساتين يتناسب ارتدائها في الحفلات الصباحية أو الخروجات على الشاطئ.

فساتين
فساتين

تسريحة الشعر

وأضاف خبير الأزياء أن مي عمر تتميز بشعرها الطويل واللامع ولا ينبغي عمل تسريحات مبالغ فيها على هذا النوع من الشعر، فطوال الحلقات لم تغير تسريحة شعرها المنسدل والذي يوحي بأنها شخصية تضع اهداف كثيرة في عقلها تحاول تحقيقها.

تسريحات شعر 2023
تسريحات شعر 2023









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة