رباب الشريف تغطي مهرجان مالمو للسينما العربية لقناة نايل سينما

السبت، 29 أبريل 2023 11:51 ص
رباب الشريف تغطي مهرجان مالمو للسينما العربية لقناة نايل سينما  المذيعة المصرية رباب الشريف
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنقل قناة نايل سينما فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية، وتقوم المذيعة المصرية رباب الشريف بتغطية الفعاليات وعمل لقاءات مع نجوم المهرجان.

قناة نايل سينما حريصة على التواجد لتغطية كل دورات المهرجان منذ بدايته برئاسة المخرج محمد قبلاوي، ويتكون فريق قناة نايل سينما من المخرجة دعاء أحمد بإشراف من السيناريست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما.

ويكرم المهرجان هذه الدورة النجم المصري الكبير حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 4 مايو .

يضم برنامج هذه الدورة 45 فيلم (18 فيلمًا طويلاً و27 فيلمًا قصيرًا) من إنتاج 12 دولة عربية مختلفة مع شراكات إنتاجية من 11 دولة غربية تم تقسيمها حيث تضم المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة 12 فيلمًا ومسابقة الأفلام القصيرة 17 فيلمًا بالإضافة إلى أربعة أفلام ضمن برنامج (ليالي عربية)، وفيلمين في برنامج (أفلام تستحق المشاهدة) فيلم في عروض المدارس وفيلمين للأسرة، وثلاث أفلام سعودية قصيرة في عرض خاص.

ويشارك في لجنة التحكيم الأفلام الروائية الطويلة في هذه الدورة الفنانة المصرية هنا شيحة ويعرض في المسابقة من مصر فيلم "١٩ب" إخراج وتأليف أحمد عبد الله وبطولة سيد رجب وناهد السباعي ضمن مجموعة من الأفلام المعروضة للجمهور العربي والاسكندنافي الموجود بمدينة مالمو السويدية؟

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة