أفضل تسريحات للشعر ممكن تجربيها الصيف ده عشان تحمى نفسك من التعرق

السبت، 29 أبريل 2023 06:00 ص
أفضل تسريحات للشعر ممكن تجربيها الصيف ده عشان تحمى نفسك من التعرق ضفائر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسريحات الشعر متعددة وكثيرة وكل فتاة تريد أن تصبح أجمل من خلال اختيار تسريحة الشعر الملائمة على الوجه، وفي فصل الصيف قد تشعر الفتاة بأنها تريد بعض المرح عند اختيار قصات شعر لا تشعرها بالتعرق. ويوجد بعض قصات الشعر التي يمكن أن تلجأ لها الفتاة لجعل الطلة التي تظهر بها أنيقة وجذابة، ومن ضمنها الضفائر التي تصلح لكل أنواع الشعر، وفقاً لموقع "instyle".

الضفائر السنغالية:

يمكن اختيار قصة شعر الضفائر السنغالية، وهذه القصة عبارة عن لف خيطين غير محكمين للحصول على مظهر أكثر استرخاء وتلك القصة تعطى المزيد من حجم الشعر لتعطيه حجم أكبر من حجمه، ويمكن وضع شعر اصطناعى لشكل أكثر مثالية.

ضفائر السنغال
ضفائر السنغال

ضفائر قصيرة:

يمكن اختيار قصة شعر قصيرة وعمل ضفائر تناسب بشكل كبير الشعر القصير، ليناسب الطقس الصيفى، ويجب الحفاظ على ترطيب الضفائر عن طريق ترطيب الشعر ببخاخات على الضفائر، حتى الوصول إلى فروة الرأس مع جلع الشعر يتم إصلاحه من أي تلف قد يظهر عليه مع التقليل من تقصفه، لطلة مرحة.

ضفائر قصيرة
ضفائر قصيرة

الضفائر المربعة:

شكل أخر للضفائر وهى بدون عقدة، ولكن تقوم على فروة الرأس بدون عقدة بالشعر الطبيعى، وتجعل الشعر خفيف الوزن بدون أي عقد إضافية على الشعر، مما يقلل من تحيج فروة الرأس وتقليل التعرق، ولا يحتاج الكثير من العناية وعلى بشكل كبير.

الضفائر مربع
الضفائر مربع

الضفائر الصغيرة:

تلك الضفائر تجذب انتباه الناس وجميلة خلال فصل الصيف، وهذه الضفائر يتم تقليص حجم الجديلة بشكل كبير للحفاظ، ويجب العناية به مرة في الأسبوع، باستخدام زيت مغذى على فروة الرأس مثل زيت الخروع الأسود، لترطيبه وجعله حيويا ولامعا.

الضفائر الصغيرة
الضفائر الصغيرة

ضفائر مستقيمة:

قد يكون في اتجاه هذا الصيف على جعل الضفائر تأخذ شكل ذرات مستقيمة كبيرة، وطويلة جداً، قد تصل في بعض الأحيان إلى أسفل الظهر، مما يعطى أناقة وطلة جديدة مبهرة.

 
ضفائر مستقيمة
ضفائر مستقيمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة