أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريحات شعر مناسبة للاحتفال بعيد الحب 2023.. لإطلالة رومانسية ناعمة

الأحد، 05 فبراير 2023 06:00 ص
تسريحات شعر مناسبة للاحتفال بعيد الحب 2023.. لإطلالة رومانسية ناعمة تسريحة جديلة فرنسية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكثيرات خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الحب بداية من شراء هدية مناسبة والبحث عن الملابس التى ترتديها للاحتفال مع زوجها أو خطيبها، بهذه المناسبة، كما تبحث عن تسريحة شعر مناسبة لها، ولهذا نستعرض فى التقرير، تسريحات شعر مناسبة للاحتفال بعيد الحب 2023، وفقًا لما ذكره موقع "thelist".

تسريحات شعر مناسبة للاحتفال بعيد الحب 2023

شعر وردى مموج

وللحصول على إطلالة مميزة ومختلفة فى عيد الحب، يفضل صبغ الشعر باللون الوردى وتمويج خصلات الشعر، مع وضع مكياج مناسب للون الشعر والبشرة ولتحقيق ذلك يفضل الذهاب لصالون التجميل لتجنب ارتكاب أى خطأ.

شعر وردى مموج
شعر وردى مموج

تسريحة بسيطة وأنيقة

وللحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة فى نفس الوقت، يمكن تأطير الوجه بخصلات الشعر، واستخدام المكواة لتجعيد الشعر مع تقسيمه وربط كل جزء على حدا، وترك بعض خصلات الشعر تتدلى أسفل الظهر أو تمشيطه على الكتفين.

تسريحة بسيطة
تسريحة بسيطة

تقسيم الشعر وربطه

وللحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة أيضاً، يمكن تقسيم الشعر  بأعلى الرأس وربطه مع إضافة دبابيس مناسبة للملابس أوعلى هيئة أشكال مستوحاة من عيد الحب مثل القلوب والزهور وغيرها وترك الشعر منسدل على الظهر.

تقسيم الشعر
تقسيم الشعر

تضفير خصلات الشعر

وللحصول على إطلالة رومانسية، يمكن ربط أجزاء صغيرة من الشعر برباطات مطاطية صغيرة وتضفير خصلات الشعر مع ترك خصلتين شعر لتأطير الوجه.

ضفائر
ضفائر

كعكة جديلة فرنسية على شكل ذيل سمكة

وللحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة، يفضل عمل كعكة الضفيرة الفرنسية التى على هيئة ذيل سمكة، والتى تعتمد على تقسيم الشعر إلى جزأين، و تجديل خصلتين من الشعر في تشكيل متقاطع، مع فعل الشيء نفسه على الجانب الآخر حتى تلتقي الضفائر، ثم تثبّت الأطراف في كعكة.

كعكة جديلة فرنسية
كعكة جديلة فرنسية

جديلة ذيل الحصان

وللحصول على إطلالة بسيطة وراقية، ينصح بعمل جديلة ذيل الحصان بسيطة والتى تناسب كافة أنواع الشعر ولاتحتاج للكثير من الوقت لتنفيذها.

ضفيرة شعر
ضفيرة شعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة