مانشستر سيتى يتفوق تسويقيا على أرسنال فى قمة الـ2 مليار يورو.. وهالاند الأغلى

الأربعاء، 26 أبريل 2023 02:29 م
مانشستر سيتى يتفوق تسويقيا على أرسنال فى قمة الـ2 مليار يورو.. وهالاند الأغلى هالاند
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق نادى مانشستر سيتى فى القيمة التسويقية بواقع 1.05 مليار يورو مقابل 890 مليون لنادى أرسنال، وذلك قبل القمة النارية التى ستجمع الفريقين مساء اليوم فى الدورى الإنجليزى.

 

موعد مباراة مان سيتى ضد أرسنال

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة فى كل أنحاء العالم القمة النارية التى ستجمع ناديى مانشستر سيتى ضد أرسنال التى ستقام فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

بينما يعتلى النرويجى الدولى إيرلينج هالاند القيمة التسويقية للاعبين فى المباراة بواقع 170 مليون، فيما يأتي بوكايو ساكا كأغلى لاعبي المدفعجية بواقع 110 مليون يورو.

 

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بحثاً عن خطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حال الفوز على نظيره أرسنال في واحدة من أقوى المعارك التي سيتابعها جمهور الفريقين عن كثب خاصة وأنها ستجمع أصحاب المركزين الأول والثاني في الجدول.

بينما تراجع أرسنال في الأسابيع الأخيرة وتعادل ثلاث مرات متتالية وبات يتقدم بخمس نقاط على سيتي الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

 

مان سيتي ضد أرسنال

ويحتل نادي ارسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة جمعها في 32 مباراة استطاع خلالها الفوز في 23 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 77 هدفاً وتلقي 34.

بينما يحل نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 78 هدفاً وتلقي 28 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

مان سيتي ضد أرسنال

وحث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الجماهير على التواجد بكثافة في ملعب الاتحاد لمساندة اللاعبين في اللقاء الذي يعتبره نهائياً سيحسم من خلاله الكثير في مشواره بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات قبل المباراة: "أتمنى في ذلك اليوم أن تكون مانشستر كلّها زرقاء، وتأتي لتشجعينا لأنّنا نحتاج لهذه الضوضاء من الدقيقة الأولى حتى النهاية، لأنّني أعرف أي منافس سنواجه".

وتابع: "أعرف أيضًا أنهم تعادلوا في آخر 3 مباريات، الطريقة التي لعبوا بها في الأوقات الكبيرة من المباراة، من الصعب إيقافها، يجب أن تقرأ جيدًا ماذا تريد أن تفعل".

وأردف: "إنها مباراة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا، نعرف أن الفوز سيعطينا خطوة من أجل وضع الأمر كله بين أيدينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة