تراجع أداء ليفاندوفسكى الهجومى مع برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو

الأربعاء، 26 أبريل 2023 06:43 م
تراجع أداء ليفاندوفسكى الهجومى مع برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، من تراجع سجله التهديفى مع الفريق الكتالونى خلال الفترة الأخيرة فى مختلف البطولات، وذلك قبل مواجهة رايو فاليكانو ضد برشلونة فى العاشرة مساء اليوم ضمن مباريات الدورى الإسبانى.

 

رايو فاليكانو ضد برشلونة 

فشل ليفاندوفسكى فى هز الشباك خلال المواجهات الأربعة الأخيرة مع برشلونة، ثلاث منها فى الليجا بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد فى كأس ملك إسبانيا.

كما سجل النجم البولندى فى مباراة واحدة فقط من إجمالى آخر 10 مباريات شارك فيها بقميص الفريق الكتالوني في جميع المسابقات.

ويأمل ليفاندوفسكى فى العودة للتهديف من جديد خلال مواجهة رايو فاليكانو، على ملعب "تيريزا ريفيرو" مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2022-2023.

 

ترتيب هدافى الدورى الإسبانى

يعتلى روبرت ليفاندوفسكى صدارة ترتيب هدافى الدورى الإسبانى برصيد 17 هدفاً متفوقاً على الدولى الفرنسى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الذى سجل 14 هدفاً حتى الآن فى الليجا.

من ناحية أخرى اقترب نادى برشلونة خطوة أخرى من لقب الليجا بعد خسارة ريال مدريد أمام جيرونا بنتيجة 2-4، فى المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدورى الإسبانى للموسم الجارى 2022-2023.

ويتصدر نادى برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز فى 24 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة 2 وتسجيل 54 هدفاً وتلقى 9.

بينما تواجد ريال مدريد فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 65 هدفاً وتلقي 28.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة