فساتين خفيفة ومريحة موضة فى صيف 2023.. اختارى منها اللى يناسبك

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 06:00 م
فساتين خفيفة ومريحة موضة فى صيف 2023.. اختارى منها اللى يناسبك ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند دخول الطقس الحار تريد كل امرأة أن ترتدى ملابس مريحة وأنيقة، تناسب حالة الطقس، وتناسب تجولها بكل حرية وحيوية، ويوجد اتجاهات عديدة في الأزياء ومن بينها اتجاهات موضة الفساتين لربيع وصيف 2023 ، ولمعرفة تلك الصيحات يمكن متابعة التقرير التالى وفقاً لموقع مجلة " marieclaire".

أفضل فساتين الصيف:

فساتين بيضاء كلاسيكية أنيقة:

بالتأكيد من ضمن الملابس الصيفية يجب ذكر الملابس ذات الألوان البيضاء الكلاسيكية في خزانة الملابس لمحبى الطقس الصيفى، ويوجد الكثير من الإطلالات المختلفة للفستان الأبيض منها على سبيل المثال،الفستان القطن الطويل ذي الحملات الرفيعة أبيض اللون، والفستان القميص القصير ذي الأكمام الطويلة الأبيض، وفستان ماكسى أبيض اللون.

ملابس بيضاء
ملابس بيضاء

الفساتين الكتان:

الفساتين الكتان تكون مثالية عند الطقس الدافئ، وعندما يكون الطقس حارا، ولأن نسيج قماش الكتان خفيف الوزن على الجلد بشكل أساسى فيمكن ارتدائه عند وجود درجة الحرارة الحارقة، ويمكن أن يتم ارتداؤه بأى لون على حسب الرغبة مثل اللون الأصفر واللبنى والأسود والزيتى والأخضر.

كتان
كتان

الملابس المطبوعة:

يمكن ارتداء فستان من الزهور بطبعة مفضلة، مما يجعل الألوان زاهية بشكل مدهش، ويوجد البعض من تلك الفساتين تأتى بشكل كلاسيكى. ويمكن ارتداء الرسومات بألوان هادئة كألوان الطبيعة الناعمة الخضراء أو ألوان صارخة، مثل الفوشيا.

ملابس مطبوعة
ملابس مطبوعة

فساتين باللون الوردى بدرجاته:

من الجميل أرتداء ملابس باللون الوردى المرح، أو بأى من درجاته الكثيرة، التي تعطى طاقة إيجابية وبهجة، مثل اللون الفوشيا والبنك، الفساتين الوردية المنقوشة برسومات الورد المختلفة والذى قد يصلح إلى مناسبات مختلفة.

ملابس وردية
ملابس وردية

الفساتين الماكسي:

الفساتين الماكسى تمنح أناقة ورقى وجمال، والفستان الماكسى طويل ويزيد شعبيته بشكل سريع، ويوجد العديد من أشكال الفساتين الطويلة من الفساتين الشفافة والفساتين التي تكون متعددة الاستخدامات والتي قد يمكن ارتداؤها في فصل الخريف القادم مع ارتداء جاكيت عليها لاكتمال الأناقة.

فستان ماكسى
فستان ماكسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة