عودة للبحر.. إقبال كبير من المواطنين على شواطئ البحر الأحمر والألعاب المائية.. ارتفاع معدلات الإشغال داخل فنادق الغردقة.. ومرسى علم تستقبل 184 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع الحالي.. صور

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 04:30 م
عودة للبحر.. إقبال كبير من المواطنين على شواطئ البحر الأحمر والألعاب المائية.. ارتفاع معدلات الإشغال داخل فنادق الغردقة.. ومرسى علم تستقبل 184 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع الحالي.. صور إقبال المواطنين على الشواطئ
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الشواطئ المختلفة بمحافظة البحر الأحمر، إقبالا كبيرا من المواطنين مع بداية ارتفاع درجات الحرارة، وبدأ العاملون علي الشواطئ والفنادق تجهيز الألعاب المائية واللنشات المختلفة ، حيث يمارس المصطفاون بها الالعاب البحرية المختلفة على شواطئ الغردقة .

من جانبه قال أشرف فؤاد مدير النادي الإجتماعي بمدينة الغردقة، والذي يضم 3 شواطئ مختلفة، أنه بدأ التوافد من المواطنين علي الشواطئ وممارسة السباحة بشكل كبير منذ أيام عيد الفطر المبارك ، إلا أنخ ارتفعت خلال الأيام الأخيرة من العيد

وأضاف أن إدارة النادي والعاملين فيه قاموا بالاستعداد لاستقبال المواطنين مع قرب حلول الصيف وارتفاع درجات الحرارة، حيث أنه تم تجهيز المقاعد من قبل العيد والشمسيات، وكذلك تم توقيع بروتوكول مع جميعة الانقاذ البحري بإيفاد منقذين علي شواطئ النادي.

من جانبه قال يوسف عادل، أحد العاملين بمراكز تنظيم الألعاب البحرية بالغردقة، إنه تم التجهيز للانطلاق مرة أخري وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث تم التأكد من سلامة الألعاب وتجهيزها مثل البناةه والبراشوت، وتم البدء بالفعل في أيام عيد الفطر، إلا أن الاقبال كان مازال متوسط ومع الأيام المقبلة سيتم ارتفاع معدلات الاقبال .

من جانب آخر، تشهد الفنادق المختلفة بمدينة الغردقة ومدن مرسى علم ارتفاع معدلات الاشغال تصل الي 70% منذ أيام العيد حتي الآن، حيث شهدت تلك الفنادق اقبال كبير من المصريين خلال العيد، مازالت اعداد كبيرة منهم متواجدة، وكذلك وصول اعداد كبيرة من السياح الأجانب وخاصة الجنسية الألمانية في الغردقة ومرسي علم .

ويستقبل مطار مرسى علم الدولي، خلال الأسبوع الجارى، بداية من السبت المقبل، وحتى نهاية الأسبوع 148 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية تصل من 11 دولة أوروبية مختلفة، تقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم بتسهيل اجراءات الوصول لهم حتي توصيلهم الي مقر اقامتهم بالفنادق

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، مدير فندق سياحى بالبحر الأحمر، إن الفنادق السياحية استعدت لاستقبال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بتجهيز جميع ما يخص الالعاب والأنشطة البحرية والتي يقبل عليها المصيفين وخاصة إنها تظهر فيه قوة السياحة الداخلية عن السياحة الدولية رغم وجود الآلاف من السياح الأجانب فى البحر الأحمر فى التوقيت الحالى.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك توقعات بارتفاع معدلات الاشغال خلال الايام القليلة المقبلة وخاصة من السياحة الداخلية التي تجبر الفنادق في كل صيف بتقديم خدمات مميزة لها من تجهيز فقرات فنية شرقية، بجانب الغربية المقدمة الاجانب ، وغيرها من الفقرات بجانب الأطعمة المختلفة.

إقبال-المواطنين-على-الشواطئ
إقبال المواطنين على الشواطئ

 

الاهالى-على-الشواطئ
الاهالى على الشواطئ

 

شاطئ-النادى-الاجتماعي-بالغردقة-
شاطئ النادى الاجتماعي بالغردقة

 

شواطئ-البحر-الاحمر
شواطئ البحر الاحمر

 

شواطئ-الغردقة
شواطئ الغردقة

 

عقب-ارتفاع-درجة-الحرارة-الاقبال-على-الشواطئ
عقب ارتفاع درجة الحرارة الاقبال على الشواطئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة