أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2023

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2023، حيث شهد النادي العديد من الأحداث الرياضية المهمة أبرزها، سفر بعثة الأهلي إلى المغرب لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفوز فريق الشباب مواليد 2003 على الزمالك 2 / 1 والتتويج بلقب دوري الجمهورية، وكذلك فوز فريق الشباب مواليد 2006 على الزمالك بنتيجة 5 / 2.
 
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة متجهة إلى المغرب، لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، حيث أنهى استعداداته قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة.

 

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 فوزًا عريضا على ضيفه الزمالك، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 12 من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

افتتح إبراهيم عادل التسجيل للأهلي، وأضاف عمر زكريا الهدف الثاني، وسجل محمد أحمد سعد «شيبا» الهدف الثالث، وجاء الهدف الرابع عن طريق إبراهيم عادل، مسجلًا ثاني أهدافه في المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٤ - ١، وفي الشوط الثاني سجل أحمد عابدين الهدف الخامس للأهلي، وقلص الزمالك الفارق بهدفه الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2/5 .

 

حقق فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2003 الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم  ملاعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٣.

افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة الخامسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد خالد «كباكا» الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩ بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

 

حصل محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في جولة الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك بناءً على تصويت "الكاف" عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا، ونال محمد عبد المنعم 79.7% من الأصوات، مقابل 18.7% للناميبي بيتر شالوليل، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي.

 

أدى فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب؛ لخوض مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خاض كل مجموعة تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم، وجزءًا بدنيا داخل ملعب التتش، ثم أعقبها مشاركة جميع اللاعبين في تدريبات خفيفة بالكرة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة