محمد عبد المنعم مُرشح لجائزة الأفضل فى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

الإثنين، 24 أبريل 2023 01:09 م
محمد عبد المنعم مُرشح لجائزة الأفضل فى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال محمد عبد المنعم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وشهدت القائمة تواجد محمد عبد المنعم مع ثنائي صن داونز بيتر شالولايل وتيبوهو موكوينا.

وسجل محمد عبد المنعم هدف التقدم للأهلي في الرجاء المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ، السبت، باستاد القاهرة فى لقاء الذهاب الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

تصويت الكاف
 
من ناحية أخرى، بات أحمد عبد القادر لاعب الأهلي جاهزاً للسفر مع الفريق للمغرب غداً، الثلاثاء، لمواجهة الرجاء فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من إصابته الأخيرة.

وغاب أحمد عبد القادر عن مباريات الأهلي الماضية للإصابة في العضلة الخلفية، حيث استبعده الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر من مباراة الرجاء الأخيرة في ذهاب ربع نهائي البطولة والتى أقيمت بإستاد القاهرة مساء السبت الماضي وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وخاض احمد عبد القادر برنامجا تأهيليا الأيام الماضية تعافى معه للشفاء من الإصابة ليؤكد جاهزيته للسفر مع الأحمر غداً ليكون ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الحسم أمام الرجاء بالمغرب.

ويُعد أحمد عبد القادر من الركائز الأساسية في تشكيل مارسيل كولر ضمن مركز الجناح الأيسر لكن المدير الفني دفع بـ حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر أمام الرجاء أول أمس ،السبت، لتعويض غياب أحمد عبد القادر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة