أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 4 / 2023

الجمعة، 21 أبريل 2023 11:15 م
أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 4 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 4 / 2023، حيث شهد النادي العديد من الأحداث الرياضية المهمة أبرزها، انعقاد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي وخوض المران الأخير قبل دخول معسكر مغلق.
 
عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

 

أكد محمد الشناوى، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفنى يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف محمد الشناوي: «نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا فى مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيرى المتوقع».

 

قال مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربى، التى تقام مساء غد على استاد القاهرة فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا

وأضاف المدير الفنى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الذى عقد اليوم: «الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربى تصدر مجموعته فى دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا». 

 

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل موقعة الرجاء المغربي

خاض فريق الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش استعدادا لخوض مباراته الهامة والحاسمة أمام الرجاء المغربي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك فيديو مباشر لمران الأهلي الأخير قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لموقعة الغد.

 

عقد نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى قائد الفريق، والثنائى على معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على الفوز على الرجاء المغربى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء غداًَ السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دوري ابطال افريقيا.
 
ويحرص ثلاثى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط الجماهيرية فى أرض الملعب.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة