عقوبات لجماهير يوفنتوس بالحرمان من المباريات بسبب العنصرية ضد لوكاكو

الإثنين، 24 أبريل 2023 05:46 م
عقوبات لجماهير يوفنتوس بالحرمان من المباريات بسبب العنصرية ضد لوكاكو لوكاكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرارات إدارة العمليات الخاصة فى تورينو اليوم، الاثنين، والتى أعلنت حرمان 171 مشجعاً من جماهير يوفنتوس من حضور أى أحداث رياضية بتهمة ترديد هتافات عنصرية ضد البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الإنتر، خلال مباراة الفريقين فى ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتى أقيمت 4 أبريل وانتهت بالتعادل 1-1.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" أن شرطة تورينو فتحت تحقيقًا حول الواقعة وتعرفت عبر تسجيلات الفيديو على 171 مشجعًا من المتورطين فى ترديد الهتافات العنصرية، وتم إصدار قرار الإيقاف بناءً عليها وأوضحت أن عدد المتورطين وصل إلى 250 شخصا ومازالت الشرطة تحقق فى كل الأدلة لتحديد هوية باقى المشجعين الـ79.

وكان مجموعة من الجماهير رددوا إهانات عنصرية للبلجيكى لوكاكو صاحب البشرة السمراء أثناء تنفيذه ركلة جزاء منحت الإنتر التعادل أمام يوفنتوس، وشهدت المباراة بعدها عدة مناوشات بين اللاعبين تسببت فى طرد لوكاكو وكوادرادو لاعب الإنتر.

فى الوقت نفسه، قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رفع عقوبة الطرد عن لوكاكو حيث ألغيت البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها خلال مواجهة يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا عقب احتفاله بالهدف عن طريق إشارته بالسكوت للجماهير في المدرجات بسبب توجيههم إهانات عنصرية له.

ومن المقرر أن يشارك لوكاكو أمام يوفنتوس في مباراة الإياب على ملعب جوزيبي مياتزا بعد غد الأربعاء.

في الوقت نفسه، أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم معاقبة نادي يوفنتوس بإغلاق أحد مدرجاته بسبب عنصرية بعض أنصاره تجاه مهاجم إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأصدر الاتحاد الايطالي بياناً عقب المباراة أكد فيه إن الطبقة السفلى من المدرج الجنوبي في ملعب "أليانز" الخاص بيوفنتوس ستغلق لمباراة واحدة بعد هتافات عنصرية من "غالبية الجماهير" في ذلك القسم قبل وأثناء تسجيل لوكاكو ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخرج فريقه بالتعادل 1-1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة