بيان من موراي أبراهام للاعتذار بسبب سلوكه "الخاطئ".. إيه القصة؟

الأحد، 23 أبريل 2023 06:00 م
بيان من موراي أبراهام للاعتذار بسبب سلوكه "الخاطئ".. إيه القصة؟ موراي أبراهام
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الممثل العالمى موراي أبراهام بيانًا بخصوص طرده من سلسلة Mythic Quest، حيث اعتذر عن "إزعاج" بعض زملائه، وذلك بعدما أعلن العام الماضي أن الممثل البالغ من العمر 83 عامًا أنه لن يعود إلى الموسم الثالث من مسلسل Mythic Quest على Apple TV +، مع عدم تقديم أى تفسير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

موراي أبراهام
موراي أبراهام

 

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أفيد بأن مغادرته المسلسل كانت بسبب اتهامات بسوء السلوك الجنسي، وفى ضوء المزاعم اعتذر إبراهام علنًا عن سلوكه، وأصر على أنه لم يقصد أبدًا إثارة "النكات".

وقال أبراهام في بيان، "هذا اعتذار صادق وعميق، على الرغم من عدم نيتي الإساءة إلى أي شخص، إلا أنني أخبرت النكات، لا أكثر، أن هذا أزعج بعض زملائي ونتيجة لذلك فقدت وظيفة رائعة مع أشخاص رائعين، وازادت هذه التجربة فهمى، وآمل أن يغفروا لي".

يدور مسلسل Mythic Quest حول يكافح مالك شركة تصميم ألعاب فيديو ناجحة وموظفيه المتعثرين للحفاظ على لعبتهمالناجحة "Mythic Quest" في المقدمة.

ويقوم كل من روب ماكيلهيني، موراي أبراهام، شارلوت نيكداو، اشلي بورتش، جيسي اينيس، إيمان حكيم، ديفيد هورنزبي، داني بودي، نعومي اكبيريجين، كيتلين ماكجي، إليشا هينج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة