موسم سابع لـ الدراما الطبية The Good Doctor قبل عرض آخر حلقات السادس

السبت، 22 أبريل 2023 02:49 م
موسم سابع لـ الدراما الطبية The Good Doctor قبل عرض آخر حلقات السادس The Good Doctor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة ABC تجديد مسلسل The Good Doctor، لـ موسم سابع، قبل طرح آخر حلقتين من العمل في 24 أبريل الجارى، و1 مايو المقبل، على أن تعرض الحلقات الجديدة في الموسم التليفزيونى 2023-2024، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE".

وكانت قد انضمت الممثلة أنتونيا توماس لـ لعب شخصية كلير من جديد في الجزء الثانى من الموسم الخامس من سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، الذى بدء عرضه في 28 فبرايرالماضى، وذلك بعد مغادرتها العمل بعد الموسم الرابع من السلسلة الذى طرح في خلال عام 2020.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تشف الجهة المنتجة لـ مسلسل The Good Doctor عن سبب مغادرة أو عودة توماس، على ان تظهر في الموسم الخامس من العمل بداية من الحلقة الـ 12 التي ستطرح في 28 مارس الجارى.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.

مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة