ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لمواصلة الانتصارات بالدورى الإسبانى

السبت، 22 أبريل 2023 07:00 ص
ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لمواصلة الانتصارات بالدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، فى التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض الفريق الملكى مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي، حيث يتبقي 9 جولات على انتهاء موسم الليجا.

فيما يأتى فريق سيلتا فيجو فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 36نقطة.

وخاض ريال مدريد 29 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 62 نقطة، بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 61 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

ويسعى الميرنجي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، لمواصلة انتصاراته فى الليجا بعدما حقق فوزا مهما أمام نظيره قادش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع برشلونة الذى يخوض مواجهة نارية فى نفس الجولة مع أتلتيكو مدريد مساء غدا الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة