ملخص وأهداف مباراة قادش ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

السبت، 15 أبريل 2023 11:53 م
ملخص وأهداف مباراة قادش ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما أمام نظيره قادش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

قادش ضد ريال مدريد
 

انتهى الشوط الأول سلبيا، وفي الشوط الثاني سجل الفريق الملكي ثنائية عبر ناتشو وأسينسيو في الدقائق 72 و76 على الترتيب.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد قادش، كالتالى: كورتوا، ميليتاو، روديجر، ناتشو، فاسكيز، تشواميني، فالفيردي، سيبايوس، أسينسيو، رودريجو، بنزيما.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي، حيث تتبقي 10 جولات على انتهاء موسم الليجا.

وخاض ريال مدريد 29 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 62 نقطة  بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

في حين، يعاني فريق قادش في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث يمتلك رصيد 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وخاض ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدا حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع الميرنجي قدمًا في الدور نصف النهائي.

وكالمعتاد يركز ريال مدريد جهوده على المسابقة القارية التي أحرز لقبها 14 مرة "رقم قياسي"، وبات قريباً من دورها نصف النهائي والتقدم خطوة جديدة نحو اللقب الخامس عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة