اشتكاه للشرطة.. راكب طائرة أمريكية يدخل فى نوبة غضب بسبب بكاء طفل "فيديو"

السبت، 22 أبريل 2023 10:30 ص
اشتكاه للشرطة.. راكب طائرة أمريكية يدخل فى نوبة غضب بسبب بكاء طفل "فيديو" الراكب الغاضب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، يظهر فيه أحد ركاب طائرة وهو يصرخ فى وجه المضيفات بسبب بكاء طفل، وذلك وفقًا لما نقله موقع "people".

فى المقطع الذى تمت مشاركته على TikTok، أعرب الرجل - مجهول الهوية - بصوت عالٍ عن إحباطه من موظفى شركة Southwest Airlines فى منتصف الرحلة بعد ادعائه أن الطفل كان يبكى فى الرحلة لمدة 40 دقيقة متتالية.

وفى الفيديو، يقول الرجل "نحن فى علبة من الصفيح مع طفل فى غرفة الصدى وتريدون التحدث معى عن كونى بخير"، فيما أشارت إليه إحدى مضيفات الطيران بأنه "يصرخ"، فأجاب: "هكذا هو الطفل.. هل دفع مبلغًا إضافيًا للصراخ؟".

رفض ممثل لـ Southwest التعليق على تفاصيل الموقف عندما تم الوصول إليه من قبل PEOPLE للتعليق، لكنه شارك البيان التالى: "نشيد بطاقمنا على إظهار الاحتراف المتميز أثناء التعامل مع موقف صعب، ونقدم اعتذارنا للعملاء الآخرين على متن الطائرة الذين واجهوا مثل هذا السلوك غير المقبول".

ويقول التقرير إنه من غير الواضح كيف تصاعد انهيار الرجل إلى الوضع الذى شوهد فى المقطع المصور، حيث يمكن أيضًا سماعه وهو يوجه العديد من الشتائم إلى المضيفات، وعندما طُلب منه أن يخفض صوته، أجاب: "اخفض صوت هذا الطفل".

الراكب يشكو من صراخ الطفل
الراكب يشكو من صراخ الطفل

كما وثق مارك جرابوسكى، مستخدم TikTok، توقفت الرحلة المتجهة إلى مطار فورت لودرديل هوليوود الدولى، فى النهاية بمطار أورلاندو الدولى، بعد أن علقت فى نمط الانتظار بسبب سوء الأحوال الجوية، ثم ادعى جرابوفسكى عبر "تيك توك" أن الرجل كان يرفض النزول من الطائرة فى أورلاندو، مما دفع الجميع فى النهاية إلى النزول من الطائرة.

ظهر الراكب الغاضب لاحقًا فى الفيديو وهو يتحدث إلى السلطات وموظفى شركة الطيران بعيدًا عن الطائرة، وكتب مستخدم تيك توك: "لقد حاول الدفاع عن قضيته بأن له الحق فى الصراخ لأنه كان هناك شخصان بالغان مع الطفل الباكى ولم يكن يجب أن يكون قد أزعجتهم"، وتابع: "حسنًا، ربما لم يكن هذا هو ما تخيلته زوجته فى رحلة فلوريدا".

طائرة Southwest Airlines
طائرة Southwest Airlines

وقال Grabowski فى وقت لاحق لشبكة FOX 35: "كان الأمر صعبًا وغير مريح للجميع، وكان الطفل منزعجًا، لكننا لم نستطع النهوض بسبب الطقس، وكنا مقيدون فى مقاعدنا"، وقال راكب فى الفيديو: "بشكل أساسى اسكت هذا الطفل، وتصاعد الأمر من هناك".

كما أخبر جرابوفسكى المحطة الإخبارية، أن طاقم الرحلة أعطى الرجل خيار الخروج من الطائرة أو إخراج أى شخص آخر معه بالقوة، وقال جرابوفسكي: "لقد اختار الخيار الأخير، ونزلنا جميعًا من الطائرة وكان هناك الكثير من الغمزات أمامه"، وأضاف "لا أعرف حقًا ما يمر به الجميع، لكن هذا لا يصوره فى صورة جيدة، ولكن ربما يمر بشيء ما وعلينا أن نعطى الجميع القليل من التعاطف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة