3 أبراج هى الأكثر أناقة بالعيد وبعده.. أبرزها الميزان

السبت، 22 أبريل 2023 05:00 م
3 أبراج هى الأكثر أناقة بالعيد وبعده.. أبرزها الميزان فتيات أنيقة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل أنت من النوع الذي يقضي وقتًا طولًا في غرفة تبديل الملابس أو الذي ينسي نفسه أمام المرآة، الكثير منا يهتم بنفسه وشكله وأناقته ولكن هناك ثلاث أنواع من الأبراج الفلكية أكثر اهتمامًا بشكلها ومظهرها وأناقتها، في تقريرنا التالى سوف نتعرف على أكثر مواليد الأبراج ستكون في أبهى أناقتها أثناء احتفالها بعيد الفطر المبارك؛ كما ذكرها موقع"stylecaster".

علامات الأبراج الأكثر أناقة

برج الأسد

ليس من المستغرب أن يكون الأسد محط أنظار الجميع، هم يفضلون ارتداء قطع مميزة جذابة، يعرفون دائمًا كيفية ارتداء الملابس لإثارة إعجابهم أولًا. حتى لو كان أسلوبهم الفخم يجذب عيونًا الأخرين فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونهم، كان ذلك أفضل وأسعد بالنسبة لهم.

ملابس جينز
ملابس جينز

برج الميزان

 برج الميزان بين 23 سبتمبر و 22 أكتوبر، ويحكمه كوكب الزهرة، الكوكب الذي يمثل الجمال والحب. يبدو الميزان، وكأنه في أتم أناقته وكأنه يمكن أن يظهر على غلاف مجلة كل يوم. على الرغم من أنه قد يستغرق وقت طويل في إتقان ملابسه، إلا أن الميزان لديه عين تتذوق الجمال.

 

ملابس نهارى
ملابس نهارية

برج الثور

نظرًا لأن برج الثور يحكمه كوكب الزهرة أيضًا، فإن الأشخاص الذين ولدوا بين 20 أبريل و 20 مايو يقدرون بشدة كل الأشياء الجيدة في الحياة. ويحب مواليد برج الثور إقتناء أرقى الأشياء ولا يمكنهم مقاومة إضافة عناصر جديدة إلى خزانة ملابسهم بانتظام.

ومواليد برج الثور يواكبون دائمًا أحدث اتجاهات الموضة. على غرار الجوانب الأخرى من حياتهم، كما إنهم يحبون القطع الخالدة وينجذبون إلى الجودة وليس الكمية.

c8957ba72784afc23242d1cd8aec6587
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة