أكرم القصاص - علا الشافعي

لسبب غريب.. رجل أمريكى يترك عائلته مفلسة ويرمى الأموال من السيارة للمارة

الجمعة، 21 أبريل 2023 02:00 ص
لسبب غريب.. رجل أمريكى يترك عائلته مفلسة ويرمى الأموال من السيارة للمارة أرشيفية
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجل أمريكى أكوامًا من النقود من نافذة سيارته على أحد الطرق السريعة فى ولاية أوريجون، حيث حظى العديد من المارة منها، فى مشهد غريب.

وحسب ما نشره موقع kfor أخبرت عائلة كولين ديفيس مكارثى، شرطة الولاية أنه استنزف حساباتهم المصرفية المشتركة لتمويل عرض الكرم الذى أقدم عليه، وتركهم مفلسين، وقالت الشرطة إن الرقم الدقيق للأموال التى أغدقها "مكارثى" غير معروف حتى الآن.

رجل يرمي امواله
 
وأظهرت لقطات إخبارية أن بعض الأموال كانت من فئة 100 دولار، مما يشير إلى وجود إجمالى كبير، فيما قال مكارثى إنه ألقى الأموال من نافذة السيارة لرغبته أن يبارك الآخرين بهدايا من المال، وتوقف العشرات من المارة لأخذ الأموال التى اختفت بالكامل تقريبا بعد ساعة من رميها.

وقالت الشرطة إنها حذرت مكارثى للتوقف عن إلقاء الأموال لأنه من الخطر على الناس الركض على الطريق السريع فى الظلام، موضحه أن مكارثى لم توجه إليه أى تهمة فى هذا الوقت.

وأخبرت الشرطة أنهم كانوا على اتصال بأحد أفراد عائلة السائق، وادعى هذا الشخص أن الأموال لم تكن كلها ملكه، لكنها جاءت من حساب مشترك، وبحسب ما ورد، طلبت الأسرة أيضًا من أى شخص لديه النقود أن يأخذها إلى شرطة ولاية أوريجون لإعادتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة