أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: لم أتلق اتصالات من البرازيل ومستعدون لمواجهة برشلونة المقبلة

الأحد، 02 أبريل 2023 07:56 م
أنشيلوتي: لم أتلق اتصالات من البرازيل ومستعدون لمواجهة برشلونة المقبلة كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد وجود أية مفاوضات مع الاتحاد البرازيلي لتولي مهمة تدريب منتخب السامبا، عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا على بلد الوليد بنتيجة 6-0 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأربعة في المقدمة نجحوا، أسينسيو، رودريجو، بنزيما، وفينيسيوس كانوا جيدين جداً بالكرة وبدونها".

أضاف أنشيلوتي: "يجب تسليط الضوء على مباراة بنزيما، هذا يدل على أنه قام بعمل رائع خلال فترة الاستراحة".

أوضح أنشيلوتي: "ينتهي عقدي في عام 2024 والفكرة هي الوصول إلى هناك، إذا كان النادي سعيداً معي لاحقاً سأبقى حتى عام 2034".

وشدد أنشيلوتي: "مستقبلك؟ هل تراني قلقاً؟ يتم توفير الأمن لي من قبل النادي واللاعبين، يمكننا القتال هذا العام حتى النهاية ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام".

وشدد أنشيلوتي: "لن أتحدث بعد الآن عن مستقبلي في الشهرين المقبلين. إذا كان يريدني النادي فسأكون حتى عام 2024 وإذا كان يريدني أكثر حتى عام 2034".

وقال مدرب ريال مدريد: "اليوم تبدأ المرحلة الأخيرة من الموسم، في العام الماضي كان ضد سيلتا وهذا العام فعلنا ذلك بأحاسيس مختلفة. في البداية عانينا. لقد عاد النجاح الذي حققناه دائماً تقريباً".

وأشار أنشيلوتي: "روديجر؟ لا نعرف، اليوم لم تكن لديه أي ألم تقريباً، لا أعتقد أنها مشكلة خطيرة، غداً سيخضع لفحص وسنقوم بتقييمه".

وبسؤاله هل تلقيت اتصال من البرازيل؟ رد أنشيلوتي: "لا مكالمات أو رسائل، إنهم لا يعرفون رقم هاتفي".

تابع أنشيلوتي : "رودريجو؟ يمكنه اللعب ضد برشلونة، من الصعب اختيار التشكيلة، نحن بحاجة لعمل شيء لأننا يجب أن نعود بالمباراة".

واصل أنشيلوتي : م"ُباراة الكامب نو؟ نحن مستعدون 100%، ليس هُناك شك".

واصل أنشيلوتي : "علينا أن نضع في اعتبارنا أننا لا نتحكم دائماً في المباراة إذا لعبنا بأربعة مهاجمين".

وبسؤاله توني كروس لعب 90 دقيقة اليوم هل هذه علامة على أنه لن يبدأ مباراة برشلونة؟ قال أنشيلوتي: "لن يكون من السهل اختيار التشكيلة. علينا أن نأخذ في الاعتبار أننا سنبدأ المُباراة ونحن مُتأخرين أيضاً بالنتيجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة