أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي ومبابي يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون

الأحد، 02 أبريل 2023 08:34 م
ميسي ومبابي يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام ليون باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، تشكيل مواجهة ضيفه فريق ليون، المقرر لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

 

ويبدأ باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: دانيلو، ماركينيوس وبيتشابو. 

الوسط: حكيمي، نونو مينديز، فينينيا وفيراتي. 

الهجوم: سانشيز، مبابي وميسي.  

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة الليلة وهو فى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وجمع الفريق الباريسى نقاطه من الانتصار في 21 مباراة، وتعادل الفريق في 3 مباريات، وتلقى الفريق 4 هزائم، ويأمل الابتعاد بالصدارة أكثر من خلال الوصول إلى النقطة الـ 69 ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مارسيليا إلى 10 نقاط.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما سقط قبل فترة التوقف الدولى فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق رين بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي، للموسم الحالي 2022 - 2023.

وغاب الإسباني سيرجو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن مباراة رين، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، بعد تدخله مع أحد زملائه في التدريبات الأخيرة.

ويعاني فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة، فبعد انتهاء مشواره عند ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا على يد غريمه مارسيليا بالخسارة أمامه بهدفين لهدف، ودّع سان جيرمان مسابقة دوري الأبطال من ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالى، وتأجل حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى فى تاريخه بخسارته مجدداً أمام بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة