أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يشترط زيادة راتبه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

السبت، 25 مارس 2023 11:43 ص
ميسي يشترط زيادة راتبه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد التجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسى ولكن متطلبات الراتب تغيرت بعد نجاحه فى التتويج بكأس العالم مع الأرجنتين.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن تمديد عقد ليونيل ميسي منذ يناير لا يعتبر الآن وشيكًا أو سهلاً، كما كان يبدو قبل كأس العالم 2022، فى الوقت الذى يحصل ميسي على 40 مليون يورو سنوياً تقريباً.

وأضافت الصحيفة، أن مطالب ميسي المالية تغيرت بعد فوزه بالبطولة، حيث التقى والده ووكيله بمديرى باريس سان جيرمان مع المستشار لويس كامبوس، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، واتفق الطرفان على الاجتماع مرة أخرى فى المستقبل القريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يساعد خروج باريس سان جيرمان على يد بايرن ميونيخ فى دور الـ 16، ويخطط ميسي فى المكان الذى سيلعب فيه بعد الصيف، عندما ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سيدرس العرض الذى يمكن أن يقدمه باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، خاصة أنه لا يعير اهتماما لعروض الأندية السعودية.

وأوضحت الصحيفة كان والد ميسي في العاصمة السعودية الرياض الثلاثاء، لكنه فعل ذلك فقط لإجراء محادثات حول مسألة تتعلق بمدارس الحضانة مع وزارة الرياضة فى البلاد.

وفى سياق مختلف، أكدت الصحيفة أن مستقبل نيمار لا يزال فى الأجواء، حيث يريد باريس سان جيرمان التخلص منه، على الرغم من استمرار عقده حتى عام 2025. وفي الوقت نفسه يظل مستقبل مبابي غير مؤكد على الرغم من أن باريس سان جيرمان يعتمد عليه لقيادة مشروعهم.

وشددت الصحيفة على أن هناك عقبة أخرى أمام باريس سان جيرمان في تجديد عقد ميسي هى قضية اللعب المالي النظيف، بعدما حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويتعين عليهم خفض فاتورة رواتبهم لموسم 2023/24، في غضون ذلك ، في الوقت الذى يؤكد باريس سان جيرمان أن لديهم رأس المال لتمديد عقد ميسي لكن من غير المعروف في ظل أي شروط يمكنهم القيام بذلك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة