أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يقرر رحيل فينالدوم وباريديس وسانشيز الموسم المقبل

السبت، 25 مارس 2023 02:21 م
باريس سان جيرمان يقرر رحيل فينالدوم وباريديس وسانشيز الموسم المقبل فينالدوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي استقر على 3 أسماء من لاعبيه للرحيل عن صفوفه فى الموسم المقبل، من أجل تعديل خريطة اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد وداع دوري أبطال أوروبا.

وقال موقع "لو سبورت 10" الفرنسي، إن باريس سان جيرمان استقر على رحيل ثلاثى خط الوسط "ريناتو سانشيز وجورجينيو فينالدوم ولياندرو باريديس".

وأضافت الصحيفة أن سان جيرمان يخطط لاستقطاب أسماء جديدة لتدعيم وسط الملعب وقرر التضحية بالثلاثي.

وقدم فينالدوم  لباريس سان جيرمان في صيف 2021 من ليفربول في صفقة انتقال حر ولعب فينالدوم 38 مباراة مع النادي الباريسي وسجل 3 أهداف وصنع مثلها وانتقل فينالدوم بداية الصيف الماضي لصفوف روما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

كما تعاقد سان جيرمان مع ريناتو سانشيز بداية الموسم الحالي قادما من ليل وشارك البرتغالي في 20 مباراة وسجل هدفين.

بينما انضم الأرجنتيني باريديس لباريس  في يناير 2019 وخاض 117 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 10 آخرين ويلعب خلال الموسم الحالي معارا لصفوف يوفنتوس.

ودع باريس سان جيرمان  دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من بايرن ميونيخ 4-1 في مجموع المباراتين.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، استقرت على إجراء العديد من التعديلات في خريطة قائمة الفريق الأول خلال الميركاتو المقبل، بالإضافة إلى رحيل بعض من اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي الفرنسي، قررت رحيل 6 من اللاعبين المعارين، وهما؛ "ماورو إيكاردي - جورجينيو فينالدوم - عبدو ديالو - ليساندرو باريديس - كارلوس سولير - خوان بيرنات".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة