المخرج محمد سلامة: ردود الفعل على مسلسل الكتيبة 101 كانت إيجابية بشكل قوي وسعدت بها جدًا

الأربعاء، 19 أبريل 2023 10:46 م
المخرج محمد سلامة: ردود الفعل على مسلسل الكتيبة 101 كانت إيجابية بشكل قوي وسعدت بها جدًا الكتيبه 101
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل الكتيبة 101، إنه لابد أن يعرف المشاهد أن الضابط إنسان مثل غيره، يحب ويكره ولديه مشاعر، ويريد الزواج وتكوين أسرة، وأردنا إظهار الجانب الاجتماعي والإنساني في حياة الضابط بجانب عمله البطولي في خدمة وطنه.

وأضاف مخرج مسلسل الكتيبة 101، خلال حواره مع قناة القاهرة الإخبارية، أن ردود الفعل على مسلسل الكتيبة 101 كانت إيجابية بشكل قوي وسعدت بها جدًا، وكنت أتابعها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأهم شيء لفت انتباهي أن رسالة المسلسل وصلت بالشكل الصحيح للمشاهد.

ولفت إلى أن المسلسلات القصيرة فكرة جيدة، خاصة أنها تتجنب التطويل في الأحداث دون داعٍ، فهذه الفكرة توفر على صناع العمل السعي وراء الحشو من أجل ملء عدد الحلقات، فحاليًا أصبح المسلسل يتناسب مع عدد الحلقات والمحتوى الدرامي.

وأوضح أن المنافسة بين المسلسلات هذا العام قوية للغاية، وسعدت بأن يكون مسلسل "الكتيبة 101" ضمن المسلسلات التي لاقت صدى واسعًا، كما أعجبني التنوع والاختلاف في محتوى الأعمال الدرامية، وكل هذا يعود بفائدة كبيرة على المشاهد، والحقيقة أنني أحرص على متابعة بعض المقاطع لمسلسلات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت انتباهي مسلسل "جعفر العمدة" للفنان المصري محمد رمضان، وعندما يعمل مع المخرج محمد سامي يكونان ثنائيًا جميلًا يستطيعان من خلاله تحقيق نجاح كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة