أكرم القصاص - علا الشافعي

محترف فى رقم.. الأناكوندا مصطفى محمد الهداف التاريخى للفراعنة بالدورى الفرنسى

الإثنين، 17 أبريل 2023 05:15 م
محترف فى رقم.. الأناكوندا مصطفى محمد الهداف التاريخى للفراعنة بالدورى الفرنسى مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز الدولي المصري مصطفى محمد مكانته وسط هدافي الدوري الفرنسي من اللاعبين المصريين ليصبح الهداف التاريخي للفراعنة فى البطولة الأوروبية الكبرى، ليتخطى كل من سبقوه فى البطولة بموسم واحد مازال يخوضه من نادى نانت حتى الآن.

ووصل مصطفى محمد إلى الهدف الثامن في الدوري الفرنسي خلال مشواره مع نانت الموسم الحالي، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي المحترفين المصريين بالبطولة الأوروبية، متفوقاً على أحمد حسام ميدو بفارق هدف وحيد.

وسبق وسجل أحمد حسام ميدو 7 أهداف خلال مشواره الاحترافي في الدوري الفرنسي في موسم 2003-2004، قبل أن ينتقل إلى العديد من البطولات القارية فى الدوريات الأوروبية المختلفة.

وشارك مصطفى محمد في الموسم الحالي مع نادي نانت في 44 مباراة مقسمة بين 30 في الدوري الفرنسي، و8 في الدوري الأوروبي و5 بكأس فرنسا، ومباراة في كأس الأبطال.

وسجل مصطفى محمد 10 أهداف حتى الآن مع نانت بينها 7 أهداف في الدوري الفرنسي وهدفين في الدوري الأوروبي، وواحد بكأس فرنسا.

بينما استطاع الأناكوندا من صناعة 5 أهداف بواقع 3 في الدوري الفرنسي و2 في الدوري الأوروبي وبلغت عدد الدقائق 2418 دقيقة بينها 1489 في الليج 1.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت الي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 بالفوز على حساب نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 1-0 علي أن يواجه تولوز في نهائي كأس فرنسا يوم 29 أبريل الجاري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة