أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يسجل فى خسارة نانت أمام أوكسير 2-1 بالدوري الفرنسي

الأحد، 16 أبريل 2023 05:07 م
مصطفى محمد يسجل فى خسارة نانت أمام أوكسير 2-1 بالدوري الفرنسي جانب من المباراة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولى المصرى مصطفى محمد هدفه الثامن مع فريقه نانت فى مرمى مضيفه أوكسير فى خسارة فريقه بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أبى ديشامب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وأحرز مصطفى محمد الهدف فى الدقيقة 55 من عمر المباراة بضربة رأسية هزت شباك أوكسير بتمريرة من زميله موسيس سيمون لتصبح النتيجة 2-1.

بينما سجل ثنائية أصحاب الارض جوال جونيور في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة من ضربة جزاء ثم أضاف نونو دا كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وشارك مصطفى محمد من بداية المباراة في التشكيل الأساسي لفريقه.

وبهذه النتيجة تراجع فريق نانت إلي المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، فيما تقدم منافسه المباشر أوكسير إلى المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 55 مباراة استطاع فيها تسجيل 11 هدفا، مقسمة بين 8 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت الي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 بالفوز على حساب نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 1-0 علي أن يواجه تولوز في نهائي كأس فرنسا يوم 29 أبريل الجاري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة