أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يسجل هدفه الثامن فى الدورى الفرنسي بمرمى أوكسير

الأحد، 16 أبريل 2023 04:27 م
مصطفى محمد يسجل هدفه الثامن فى الدورى الفرنسي بمرمى أوكسير مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولى المصري مصطفى محمد هدفه الثامن لفريقه نانت فى مرمي مضيفه فريق أوكسير ليقلص الفارق بينهما وتصبح النتيجة 2-1 فى المباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب أبى ديشامب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وأحرز مصطفى محمد الهدف فى الدقيقة 55 من عمر المباراة بضربة روسية هزت شباك أوكسير بتمريرة من زميله موسيس سيمون لتصبح النتيجة 2-1.

وسجل جوال جونيور هدف أوكسير أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة من ضربة جزاء ثم أضاف نونو دا كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وشارك مصطفى محمد من بداية المباراة في التشكيل الأساسي لفريقه.

ويحتل فريق نانت حاليًا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد منافسه المباشر أوكسير في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عنه فقط.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في  55 مباراة استطاع فيها تسجيل 11 أهداف مقسمة بين 8 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت الي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 بالفوز على حساب نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 1-0 علي أن يواجه تولوز في نهائي كأس فرنسا يوم 29 أبريل الجاري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة