أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد: سنقدم كل شيء أمام ريال مدريد.. وننتظر دعم الجماهير

الإثنين، 17 أبريل 2023 05:22 م
لامبارد: سنقدم كل شيء أمام ريال مدريد.. وننتظر دعم الجماهير لامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أن فريقه سيقدم كل شىء فى المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "ما سيكون ليلة الغد، سنعطي كل شيء، نريد أن نعبر، كل مباراة تلعبها من أجل تشيلسي هي فرصة للفوز بالمباريات، خاصةً مع مستوانا هذا الموسم".

وأضاف لامبارد، "علينا أن نتطور غدًا للحصول على فرصة أفضل لتغيير مجرى المباراة. أعلم أن اللاعبين لديهم القدرة على إعطاء هذا دفعة جيدة"، موضحا أن "المشجعين يستطيعون مساعدتنا غدًا لتقديم كل شيء".

وأوضح لامبارد، "لقد درست المباراتين ضد ريال مدريد من الموسم الماضي. لا أدرس دائمًا المباريات السابقة ، لكنني شعرت أنها مهمة بالنسبة لي ولطاقمي".

وواصل مدرب تشيلسى، "كل مباراة نلعبها - مدريد وبرينتفورد وآرسنال وغيرها - يجب أن تكون مباراة كبيرة بالنسبة لنا. نريد جميعًا أن نثبت عندما نمثل تشيلسي. مهما كانت النتيجة غدًا ، سنواصل العمل حتى النهاية".

واستكمل لامبارد "كل شيء ممكن في كرة القدم على أي حال. نحن فريق تنافسي ونستحق أن نكون هنا. نحن نتفهم أن الخصم عالي المستوى. من الممكن دائمًا إنشاء قصة أخرى".

وتابع لامبارد "ريال مدريد ؟ من الواضح جدًا أن لديهم مجموعة أساسية من اللاعبين الذين يلعبون على مستوى عالٍ جدًا منهم مودريتش، كروس، بنزيما والعديد من اللاعبين الآخرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة