حارس تشيلسي: ريال مدريد فريق كبير وسنصنع الفارق غداً بدورى الأبطال

الإثنين، 17 أبريل 2023 04:34 م
حارس تشيلسي: ريال مدريد فريق كبير وسنصنع الفارق غداً بدورى الأبطال كيبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى نادى تشيلسي، عن آخر استعدادات فريقه البلوز غداً لمواجهة ضيفه ريال مدريد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة الفريق اللندني بهدفين نظيفين ذهابا.

وقال كبيا فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "غدًا مباراة كبيرة، لن تكون سهلة، نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا والقيام بالخطوات الصحيحة، لا يمكننا الإفراط فى التفكير، علينا الدفاع والهجوم بشكل جيد والقيام بمباراة رائعة.

وأضاف حارس البلوز، "نحن لا نفكر كثيرًا فى ضربات الجزاء، لقد ركزنا في العديد من المجالات الأخرى التي يجب أن نفكر فيها من قبل، إذا وصلنا إلى ركلات الترجيح، فنحن نعرف كل شيء، فلدينا لاعبون جيدون".

وتابع كيبا، "نحن بحاجة إلى أداء أفضل مما كان لدينا في برنابيو ، نحتاج إلى التحكم بشكل أفضل ، نحتاج إلى خلق المزيد من الفرص، تسجيل الأهداف، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر فاعلية في كلا المجالين، سيكون هذا أمرًا أساسيًا".

وواصل حارس البلوز ، آمل أن نتمكن غدًا من إسعاد جميع المشجعين ، وتقديم أفضل ما لدينا وجعل هذا الجو المختلف الذي نحتاج إلى خوضه. لن يكون الأمر سهلاً. ولكن علينا أن نذهب خطوة بخطوة ، ونفعل الأشياء الصحيحة ونعمل على تحقيق أقصى استفادة من ما في وسعنا.

وأكمل ، الوضع العام الماضي في الفوز على برنابيو 3-0 ليس بالأمر السهل. من الواضح أننا لم ننجح ، لكنه يظهر أنه يمكننا القيام بذلك. علينا القيام بالأشياء بشكل صحيح.

وأوضح كيبا ،لا أعرف ما إذا كنا تفتقر إلى الثقة ... ربما لسنا في أفضل حالاتنا ء نحن في المركز 11 في الدوري ، إنه ليس موسمًا جيدًا بالنسبة لنا. لكن علينا أن نصدق ، غدا نحتاج إلى أداء كبير.

وقاا كيبا عن فينيسيوس: "إنه لاعب في حالة جيدة. إنه لاعب رائع ، عندما يتواجد له المساحه لا يمكن إيقافه ء نحن بحاجة إلى الضغط لإبقائه في نصف ملعبهم.

وأتم كيبا أريزابالاجا: "الفريق الذي يمتلكه ريال مدريد ، النادي بأكمله والفريق ، إنه ناد له الكثير من التاريخ. كل ما يمكننا فعله هو إلقاء نظرة على مباراة الذهاب والنظر إلى الغد. لم نكن حازمين بما فيه الكفاية في الدفاع والهجوم.  هذا سوف يصنع الفارق غدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة