أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تحب الاحتفال بشم النسيم على طريقتها الخاصة.. برجك منهم؟

الإثنين، 17 أبريل 2023 11:00 ص
5 أبراج تحب الاحتفال بشم النسيم على طريقتها الخاصة.. برجك منهم؟ شم النسيم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر شم النسيم من الأيام التي يمكن الاحتفال بها والاستعدادات لها بشكل مختلف من شخص لشخص، لذا نجد أن البعض يمكن أن يحتفل على طريقته الخاصة، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية 5 أبراج يمكن أن تحتفل بشم النسيم على طريقتهم الخاصة وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك. 

5 أبراج تحتفل بشم النسيم بشكل مميز:

 برج السرطان:
 

 برج السرطان من الأبراج التي تحمل عدد كبير من الصفات الإيجابية أيضًا هو عاشق للاحتفال ويحب أن يعطي كل شيء حقه، فلا يربطه سن معين، لذا يخطط مولود برج السرطان لقضاء شم النسيم على البحر وتناول أكلة سمك ولن يهتم كثيرًا بأن شم النسيم في رمضان، فالاحتفال عنده أساسي ولن تؤثر أي ظروف على خططه. 

 برج الأسد:

 برج الأسد يعاني من القلق والتوتر لكنه لا يمكنه أن يترك الاحتفال بشم النسيم، لكن سوف يقضيه في العمل مع بعض من الزملاء وتناول أكلة من الفسيخ والرنجة.

برج الميزان:

 برج الميزان من الأبراج التي تحمل  صفات إيجابية مميزة يحافظ على المشاركة بشكل دائم يكره الروتين لذا قد تجده يقضي شم النسيم مع بعض الأصدقاء في رحلة سفر.

برج الجدي:

 مولود برج الجدي تجده من الأبراج، التي تجيد الاستعداد والاستمتاع بالطقوس بشكل كامل، لذا يمكن أن يحتفل بطبق البيض والرنجة والخروج مع العائلة في الهواء الطلق. 

 برج الحوت:

 برج الحوت من الأبراج المائية العاشقة للبحر والسباحة، أيضًا يحمل عدد هائل من الصفات الإيجابية ، وبالرغم من أن مولود برج الحوت من الشخصيات الكسولة لكنه لا يترك يوم شم النسيم بدون احتفال لكنه يجيد التخطيط والاحتفال بشكل جيد مع شريك حياته يمكن أن يذهبوا إلى رحلة غطس

 

شم النسيم
شم النسيم
شم النسيم على البحر
شم النسيم على البحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة