الكلام فى التريند.. مسلسل الكبير أوى 7 : الكبير يسعى لمعرفة اسم عريس عمته.. 52 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والرجاء.. خسارة جديدة لإنتر ميلان في الدوري الإيطالى.. وطقس حار وأتربة بالجو ودرجة الحرارة بالقاهرة 33

الأحد، 16 أبريل 2023 05:00 م
الكلام فى التريند.. مسلسل الكبير أوى 7 : الكبير يسعى لمعرفة اسم عريس عمته.. 52 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والرجاء.. خسارة جديدة لإنتر ميلان في الدوري الإيطالى.. وطقس حار وأتربة بالجو ودرجة الحرارة بالقاهرة 33 الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.


مسلسل الكبير أوى 7

انتهت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين، من مسلسل الكبير أوى 7، بذهاب الكبير "أحمد مكى" إلى دكتور ربيع " بيومى فؤاد" للتحدث معه في عيادته وأنه ما زال لا يعرف اسم عريس عمته الكبيرة فحت "سما إبراهيم" ولا أحد يريد أن يبلغه اسم العريس، لذلك هل سوف يعرف الكبير، اسم عريس عمته الكبيرة فحت هذا ما ستكشفه الحلقة 25 من المسلسل؟

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

 

يعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريًا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوى 7

وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

 

 

الأهلي

أعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي، المقرر لها السبت المقبل، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 ويختتم فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والربع مساء غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

الأهلي
الأهلي

 

 ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير باستاد التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تتوجه إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة.

 ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على فاركو بثلاثية دون رد بالجولة الاخيرة للمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 ويخوض فريق الأهلى اختبارا قويا عندما يواجه الرجاء المغربى يوم 22 أبريل الجارى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة قوية على الفريقين، حيث يرغب الفريق الأحمر فى المنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.

 وأوقعت القرعة فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة فى المغرب يوم 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي

 

الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود  طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة على  أغلب الأنحاء.

 ويتوقع أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأتربة عالقة نهارا على أغلب الأنحاء.

الطقس
الطقس

 

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 33  درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى  21 درجة  .

 وانتهى فصل الشتاء الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26، وبدأ فصل الربيع قبل دقائق من نهاية يوم الإثنين 20 مارس ، وطوله: 92 يوم و 17 ساعة و 13 دقيقة.

وبعد الاعتدال الربيعي تستمر حركة الشمس الظاهرية في الاتجاه نحو شمال خط الاستواء تدريجياً ويواصل ميل أشعة الشمس في الزيادة فيزداد طول النهار تدريجياً وينقص طول الليل، في حين يحدث العكس في نصف الكرة الجنوبي حتى تصبح أشعة الشمس عمودية تماماً على مدار السرطان (23.5) درجة شمالاً حول يوم 21 من شهر يونية (الانقلاب الصيفي) فيحدث الصيف في نصف الكرة الشمالي، ويحدث الشتاء في نصف الكرة الجنوبي، وتصبح أحوال الكرة الأرضية خلال الانقلاب الصيفي.

 ولتفسير سبب حدوث الفصول الأربعة، يأتى نتيجة وجود الشمس فى مدار ظاهرى بالنسبة إلى نجوم الخلفية السماوية التى تظهر ثابتة فى السماء، فهذا المدار يعرف بدائرة البروج، ونتيجة دوران الأرض حول الشمس وميل محورها على مستوى مدارها تحدث الفصول الأربعة وبالترتيب تكون الشتاء ثم الربيع ثم الصيف ثم الخريف".

 

إنتر ميلان

واصل إنتر ميلان، نتائجه المتواضعة في الدوري الإيطالي، بخسارته أمام ضيفه فريق مونزا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022 - 2023.

انترميلان
انترميلان

وسجل لوكا كالديرولا، هدف فوز مونزا بالمباراة فى الدقيقة 78 من ضربة رأسية قوية، سكنت على يمين الكاميروني أونانا حارس فريق إنتر ميلان.

وفشل النيراتزوري للمباراة الخامسة على التوالي فى تحقيق الفوز بالكالتشيو، حيث تلقى 4 هزائم وتعادل فى مباراة.

وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 51 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ورفع مونزا رصيده للنقطة 38 فى المركز الثانى عشر.

وكان إنتر ميلان قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، الثلاثاء الماضي، بثنائية نظيفة، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 - 2023. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة