أنشيلوتي: فقدنا نقاطا سهلة كانت ستمنحنا منافسة قوية مع برشلونة

الأحد، 16 أبريل 2023 01:11 ص
أنشيلوتي: فقدنا نقاطا سهلة كانت ستمنحنا منافسة قوية مع برشلونة أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما أمام نظيره قادش بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "نعم، لقد رأيت الفريق يلعب بالتزام، ولكن افتقرنا إلى بعض النجاح في الشوط الأول، لكن لا شيء يمكن قوله. لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية، لقد ظهر الفريق بشخصية رائعة في المباراة. ولقد قمنا بعمل جيد للغاية".

وأضاف: "الفريق بخير بدنيا، نحن في مستوى رائع. كريم لعب 90 دقيقة يوم الأربعاء واليوم أيضاً وهو جاهز ليوم الثلاثاء أيضاً".

وبسؤاله عن هل سيشاهد مباراة برشلونة وخيتافي غدا علق أنشيلوتي: "غداً لدينا يوم تدريبات سيتدرب أولئك الذين لم يتدربوا. دعونا نرتاح".

وعن فارق النقاط علق: "فارق النقاط؟ كان من الممكن أن يكون الفارق أقل. فقدنا نقاطاً كانت ستمنحنا الآن وضعاً مختلفاً تماماً ومنافسة قوية مع برشلونة".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي، حيث تتبقي 10 جولات على انتهاء موسم الليجا.

وخاض ريال مدريد 29 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 62 نقطة  بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

في حين، يعاني فريق قادش في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث يمتلك 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة