أكرم القصاص - علا الشافعي

طيبة وعفوية وتحب القراءة.. مين من الأبراج شخصيته تشبه بطلة مسلسل جت سليمة؟

الأربعاء، 12 أبريل 2023 09:00 ص
طيبة وعفوية وتحب القراءة.. مين من الأبراج شخصيته تشبه بطلة مسلسل جت سليمة؟ جت سليمة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة بدور فتاة جميلة وطيبة، تتعامل بالفطرة مع الجميع، توجد صفات لأبراج فلكية تتعامل بنفس الطريقة العفوية، وقد تقع في عدة مشكلات كثيرة بسبب طيبتها وعفويتها، في تقريرنا التالى نرصد الأبراج الفلكية التي تشبه شخصيتها "سليمة" وفقًا لموقع"  wikihow".

برج الحوت

تجده إنسانا حساسا ورحيما جدًا. مولود برج الحوت لطيف حقًا. سيكون موجودا معك في أصعب لحظاتك إذا احتجت له، إنسان شديد اللطف، بارع التفكير لا يبخل بمعلومة ممكن أن تفيد غيره.

جت سليمة
جت سليمة

الأسد

على الرغم أنهم يتميزون بالقوة، إلا أنهم يمتلكون قلبا طيبا، يشارك غيره مشاكله ويسعى بشكل جيد في حلها، يدافع عن صديقه ولا يسمح بأحد يتحدث عن غيره بطريقة غير لائقة، فهو طيب صادق المشاعر يقف بجانبك مهما حدث.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

 

السرطان

مولود برج السرطان حنون بدرجة كبيرة، ولديه مشاعر رومانسية حساسة قد يشعر بالمحيطين بها في معظم أوقاته، يهتم بمن حوله ولكن بطريقته الخاصة التي لا يشعر بها الآخرون حتى لا يجرح أحد، صاحب برج السرطان طيب القلب .

برج الدلو

قد لا يكون برج الدلو عاطفيًا للغاية، لكنه إذا أخطأ في حق أحد فإنه يعمل بلا كلل لتصحيحه. كما أنه يدافع عن قضايا غيره طالما مؤمن بها.

دنيا
دنيا

برج الميزان

إنسان متعاطف ومؤدب جدًا، هذه العلامات المهذبة والمحبوبة تدور في فلك برج الميزان، يعتقد الميزان أنه يجب إظهار اللطف للجميع لذلك سوف يدافعون دائمًا عن الصغير. الميزان لا يمكنهم تحمل القسوة والمواجهة، لذلك سيعملون بجد للتأكد من انسجام الجميع.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة