أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا وتشيلسى يغرى جافى لضمه هذا الصيف

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 10:43 ص
برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا وتشيلسى يغرى جافى لضمه هذا الصيف برشلونة ضد جيرونا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن آخر أخبار نادى برشلونة بعد التعادل المخيب للآمال أمام جيرونا، وأيضا أن وكلاء جافى التقوا بممثلى تشيلسى خلال الأيام القليلة الماضية للتفاوض بشأن انتقال اللاعب براتب كبير ومكافأة توقيع.

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن جافى رحب بالعرض وأعرب عن استيائه من برشلونة بسبب موقع النادى فى قضية تسجيل عقده، وأكدت التقاء ممثلين عن نادى تشلسى مع وكيل أعمال لاعب نادى برشلونة جافى فى مدريد، وأن اجتماعا آخر سيجمع بين الطرفين في وقت قريب، وقبل ثلاثة أسابيع اجتمع وكيل جافى مع المدير الرياضي لتشيلسي والاجتماع كان إيجابيا واتفق الطرفان على المزيد من الاجتماعات فى الفترة المقبلة لأن جافى مستاء للغاية من برشلونة.

وأكملت صحيفة As  ممثلو جافى اجتمعوا مع تشيلسى، وحال لم تُحل مشكلة تسجيله فإنه منفتح على المغادرة، خاصة إذا كان المدرب هو لويس انريكي وهذا سيكون دافعا عند اللاعب لأنه غير راض عن طريقة إدارة برشلونة لملفه.

وبحسب الصحفية الإسبانية فقد وعد تشيلسي جافي بمكانة مهمة في الفريق وراتب كبير ومكافأة عالية فور التوقيع.

 

برشلونة يفرط في الابتعاد بالصدارة

دفع برشلونة ثمن العقم الهجومي وعدم استغلال الفرص وفرط بفرصة الابتعاد بصدارة الدورى الإسباني الليجا عن غريمه ريال مدريد بـ 15 نقطة، بالتعادل السلبي ضد جيرونا على ملعب "كامب نو" للموسم الحالي 2022-2023، حيث دخل البار سا اللقاء بعد الخسارة المذلة برباعية نظيفة من الريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحرم العقم الهجومى المدرب الإسبانى تشافى هيرنانديز من الفوز الخامس على التوالى في الدورى الإسباني حيث تأثر الفريق بخسارة الكأس.

 

ترتيب برشلونة

هيمن نادي برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 28 التي اختتمت مساء الاثنين بمواجهة البارسا ضد جيرونا التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب "كامب نو" للموسم الحالي 2022-2023.

وواصل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 9.

نتائج الجولة 28 في الدوري الاسباني

ترتيب الدورى الإسباني 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 24.


 

برشلونة يبتعد عن نديكا 

كما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا أصبحت معقدة باعتبار مدافع إينتراخت فرانكفورت الألماني صفقة بارزة يسعى البرسا للتعاقد معها في الصيف المقبل.

وأوضحت الموندو أن منافس جديد برز يهدد طموحات برشلونة  تزامنا في الوقت الذي يسعى فيه النادي الكالتالوني إلى إبرام صفقات مجانية تتناسب مع أزمته المالية، وهو ما ينطبق على نديكا الذي ينتهي عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي دخل بقوة طرفًا لكسب خدمات الدولي الفرنسي، مبينة أن الرحيل المتوقع للمدافع إيمريك لابورت جعل حامل لقب الدوري الإنجليزي يتجه إلى ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة