موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا فى الدوري الإسبانى والقناة الناقلة

الإثنين، 10 أبريل 2023 04:00 م
موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا فى الدوري الإسبانى والقناة الناقلة برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسباني مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره جيرونا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

برشلونة ضد جيرونا

ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة ضد جيرونا في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل الفريق الكتالوني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، مواجهة الليلة في ختام الجولة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة.

برشلونة ضد جيرونا
 

وحصد برشلونة نقاطه الـ71 من 27 مباراة خاضها في الليجا حتى الآن، محققا الفوز في 23 مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 53 هدفاً وتلقى 9 أهداف فقط.

ويسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حققت كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة بالمسابقة.

 

برشلونة ضد جيرونا

واكتسح الفريق الكتالوني مؤخرا، مضيفه فريق إلتشي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مانويل مارتينز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز في مواجهة الليلة والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب المسابقة، كما يهدف لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات كأس ملك إسبانيا.

وسقط البلوجرانا أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 4-0 في الكلاسيكو الذي أقيم بينهما على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى فى قمة مثيرة بإياب نصف نهائى مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2022-2023.

برشلونة ضد جيرونا
 

ويملك برشلونة سجل مثالى في المواجهات السابقة التي خاضها أمام نظيره جيرونا في الدوري الإسباني، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه في ست مباريات سابقة.

وحقق الفريق الكتالوني خلال هذه المواجهات الفوز في 5 مباريات أمام جيرونا في الدوري الإسباني، فيما انتهت مباراة واحدة بينهما بالتعادل وكانت بهدفين لكل منهما في موسم 2018-2019.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة التي جمعته مع جيرونا بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-23.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة