أكرم القصاص - علا الشافعي

بحضور مستشار الرئيس ووزير الشباب وعدد من السفراء والفنانين.."مصر الخير" تكرم شركاء النجاح خلال سحورها السنوي

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:48 ص
بحضور مستشار الرئيس ووزير الشباب وعدد من السفراء والفنانين.."مصر الخير" تكرم شركاء النجاح خلال سحورها السنوي جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- د.علي جمعة : أدعو الجميع إلى استمرار العمل وتحقيق التنمية وخدمة الإنسان المصري

- د.أشرف صبحي : مصر الخير تعمل على تحقيق مشاركة مجتمعية وتنمية حقيقة في كل أنحاء البلاد

- د.أسامة الأزهري : نستنفر الطاقة بكل ما نملك لخدمة المستحقين والإنسان المصري في كل مكان
 
 
انطلاقاً من إيمانها بأهمية ودور شركاء النجاح في تحقيق التنمية وخدمة الإنسان واستمرارا لحملتها "إفطار صائم" كرمت مؤسسة "مصر الخير" في سحورها السنوي شركاء النجاح والشخصيات والشركات الداعمة لحملة رمضان والتي كانت لها دور هام وايجابي في نجاحها.
 
حضر الاحتفالية الدكتور أسامة الأزهري ،مستشار الشؤون الدينية لرئيس الجمهورية وأحد علماء الأزهر الشريف ، والدكتور أشرف صبحي ،وزير الشباب والرياضة ،والدكتور علي جمعة ،رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ، والدكتور محمد رفاعي ،الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير ، والمهندسة أمل مبدى ، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة "مصر الخير"، وعدد من الوزراء السابقين والسفراء والفنانين والإعلاميين .
 
ورحب فضيلة الدكتور علي جمعة ،رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ، في كلمته بشركاء النجاح والحضور قائلاً: هناك ثلاثة أضلاع لتحقيق النجاح في مجال المجتمع المدني وهي : المجتمع المدني من خلال العمل والتنسيق مع الحكومة برؤيتها وإزالة المعوقات أمام المشروعات التى يتم تنفيذها ، وقطاع الأعمال من خلال الشركات والمؤسسات التى تساهم معنا في تنفيذ المشروعات على أرض الواقع ، ويضاف إلى هذا المثلث الإعلام بما يمثله من نشر الوعي في نفوس المواطنين والتعريف بما يتم من إنجازات .
 
وأشاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير بالدور الكبير الذي يقوم به شركاء النجاح في تحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030م ، داعياً الجميع إلى الاستمرار في العمل وتحقيق التنمية انطلاقاً من قوله تعالى " وتعاونوا على البر والتقوى".
 
من جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي ،وزير الشباب والرياضة، عن شكره الخالص لمؤسسة مصر الخير وعلي رأسها قيمة وقامة كبيرة فضلية الدكتور علي جمعة علي كل جهد وعمل يتم في كل أنحاء مصر، لتحقيق مشاركة مجتمعية وتنمية حقيقة في كل أنحاء البلاد.
 
وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة تقف وتدعم جنبا إلى جنب مؤسسة مصر الخير لتحقيق ما تصبو إليه من تنمية وعمل من أجل بناء وتنمية الإنسان ، لافتاً إلى أن وزارة الشباب والرياضة ساهمت مع مصر الخير في بعض الخيم الرمضانية فضلاً عن المساهمة في تعبئة الكراتين الرمضانية، معرباً عن سعادته بالمشاركة مع مؤسسة مصر الخير لخدمة أبناء الشعب المصري.
 
وأعرب الدكتور أسامة الأزهري ،مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية ، عن سعادته البالغة بحضور هذه الاحتفالية قائلا: مؤسسة مصر الخير تعني شعارها بكل ما يحمله من معان وهو توجيه الطاقة لخدمة الإنسان المصري ونحن نستنفر الطاقة بكل ما نملك لخدمة المستحقين والإنسان المصري في كل مكان ، وحشد كافة الطاقات والجهود البشرية من أجل إيصال البر والود والخير إلى كل انسان على أرض مصر .
 
 من جانبه أشاد الدكتور محمد رفاعي ،الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، بالدور الكبير الذي يقوم به كل شركاء النجاح في تحقيق وتنفيذ المشروعات والمبادرات على أرض الواقع من أجل خدمة الإنسان المصري وتحقيق التنمية المستدامة وفقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030م .
 
وأوضح أن مؤسسة  مصر الخير  تستهدف توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك ، من خلال العديد من البرامج التي تشملها حملة "إفطار صائم" ، اتساقا مع الجهود التي تبذلها طوال العام سعياً لتقديم خدمة متميزة من خلال قطاعات العمل المختلفة ، مشيراً إلى أن المؤسسة  لديها أكبر قاعدة بيانات للمستحقين  بجميع المحافظات ووصولا للمحافظات الحدودية ونعمل على رصد احتياجاتهم بشكل دوري من خلال مكاتب مؤسسة مصر الخير الميدانية بالعديد من المحافظات بهدف  تطوير كافة الخدمات المقدمة لهم وتنوعها  .
 
من جانبها قدمت المهندسة أمل مبدي ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، الشكر باسم المؤسسة لكل شركاء النجاح الذين ساهموا في صنع النجاح الذي حققته مؤسسة مصر الخير علي مدار مسيرتها ، قائلة : " لولا أنتم ما كنا نحن، ولولا أنتم ما كانت مؤسسة مصر الخير قدمت ملايين الخدمات لكل المستحقين في كل أنحاء الجمهورية".
 
وقام الدكتور علي جمعة خلال الاحتفالية بتكريم كافة شركاء النجاح وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين، كما تم عرض فيلم تسجيلي حول جهود مؤسسة مصر الخير في خدمة المجتمع والإنسان المصري.
 
4b429901-0bde-4999-9248-496df7637b80
 
5d9a7401-5e75-4f91-bf4b-490c335bc0c2
 
8c33cc93-0a86-4886-8ca6-141005e973b3
 
42301527-e851-447c-9cc7-f52112ba80e0
 
a8c57d08-fd39-4e61-b96d-3857d21dff66
 
c0410059-4319-40db-844e-177af2cb568f
 
f00231f9-e1b8-4e84-9e6f-4a8016b226ed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة