محاولة فاشلة لسرقة منزل ميسي فى برشلونة

الخميس، 06 أبريل 2023 10:18 م
محاولة فاشلة لسرقة منزل ميسي فى برشلونة محاولة سرقة منزل ميسي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فى مدينة برشلونة، لمحاولة سرقة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس. 

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن منزل ميسي في برشلونة تعرض للاعتداء في حوالي الساعة الثانية صباحًا، عندما دخل شخصان مقنعان إلى حديقة المنزل بعد القفز فوق أحد الجدران الجانبية.

وأضافت الصحيفة أن الشخصين كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل مع أقنعة تزلج، وحاولا فتح أبواب ونوافذ المنزل. ولم تنجح هذه المحاولة، واستمرا فى الإجراء على النافذة، ولكنها كانت محاولة فاشلة، وفرا قبل دقائق من وصول السلطات. 

وأوضحت الصحيفة أن الكاميرات نجحت فى التقاط صور لحظة السرقة، كل تفاصيل ما حدث تم التقاطها بواسطة الكاميرات الأمنية في المبني، حيث إنها ليست المرة الأولى الذى يحدث هذا الأمر. 

وفى سياق آخر، ذكر خبير الانتقالات العالمي، فابريزيو رومانو، أن نادي الهلال السعودي أرسل عرضا رسميا لميسي، براتب يزيد عن 400 مليون يورو فى السنة.

لكن رومانو أشار إلى أن الأولوية المطلقة لميسي هي الاستمرار في أوروبا، في المقابل فإن برشلونة، ينتظر قواعد اللعب المالي النظيف لإرسال العرض وفتح المحادثات. كما ذكر رومانو أن عرض باريس سان جيرمان لم يتم قبوله في هذه المرحلة، حيث أراد ميسي ضمانات رياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة