كونتي: سعيد بالعودة لكرسى تدريب توتنهام.. وقتالنا هذا الموسم نجاح لى

الثلاثاء، 07 مارس 2023 04:39 م
كونتي: سعيد بالعودة لكرسى تدريب توتنهام.. وقتالنا هذا الموسم نجاح لى كونتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، عن سعادته الكبيرة بالعودة مجددًا لكرسي تدريب النادي اللندني، أمام ميلان في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا بعد غياب فترة طويلة بسبب إجراء عملية جراحية لإزالة المرارة.

وأجري كونتي جراحة إزالة المرارة في أول فبراير الماضي، ولم يجلس على مقاعد بدلاء توتنهام منذ هذة اللحظة، لكن سيعود غدًا أمام ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال مدرب توتنهام في مؤتمر صحفي: " أنا سعيد بالعودة الى كرسيّ التدريب، نريد التأهّل للدور المقبل وآمل أن تكون أجواء الاستاد مميّزة".

أضاف أنطونيو كونتي خلال تصريحاته: "جمهورنا يساعدنا ويحفّزنا كثيراً خاصّة أنّنا نواجه أبطال إيطاليا".

خسر توتنهام 0-1 امام ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو".

وحول إجراء جراحة المرارة، علق كونتي: "كانت هذه عملية جراحية طارئة وغير مخطط لها، يمكن أن يحدث هذا النوع من المواقف واكتشفت بعد الجراحة أن العديد من أصدقائي خضعوا لنفس الجراحة".

أكمل المدير الفني للسيبرز: "الآن يجب أن أبقى مع اللاعبين وأتنفس جو ملعب التدريبات."

تابع: "هذا الموسم يمثل نجاحا بالنسبة لي إذا قاتلنا، إذا قاتلنا لنكون قادرين على المنافسة للفوز بشيء ما، أعتقد أن هذا يجب أن يكون هدفنا، يجب أن يحتاج توتنهام كنادي إلى هذا الهدف، كل موسم للقتال من أجل شيء مهم."

وعن وداع بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد، علق كونتي " نحن بحاجة إلى التعلم لأنه بخلاف ذلك إذا لم تتعلم أي شيء من الهزيمة، فهذا يعني أنك مستعد لهزيمة أخرى مثل هذه العام المقبل، آمل بعد هذه المباراة السلبية أن يتعلم اللاعبون الكثير."

أنهي أنطونيو كونتي تصريحاته، قائًلا " نحن نعيش حاليا في ضغوطات و لكن علينا أن نتاقلم مع الوضع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة