أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتى يقترب من الرحيل عن توتنهام

الثلاثاء، 07 مارس 2023 02:55 م
كونتى يقترب من الرحيل عن توتنهام كونتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، من الرحيل عن تدريب السبيرز خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن عصر كونتي مع توتنهام يقترب من النهاية، مضيفة أن النادي الإنجليزى والمدرب الإيطالى لا يرغبان في تجديد العقد.

وأضافت الصحيفة أن إقصاء توتتهام من دوري أبطال أوروبا، سيزيد من احتمالية رحيل أنطونيو كونتي هذا الصيف، موضحة أن إنتر ميلان ويوفينتوس استفسرا عن حالة المدرب مع توتنهام مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يوجد هناك شعور متزايد بين لاعبي توتنهام أن كونتي سيغادر في نهاية الموسم، مضيفة أن اللاعبين سئموا شدته وجلساته التدريبية وطريقة تحضيره للمباريات.

ويستعد توتنهام لمواجهة نظيره ميلان والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على إستاد "توتنهام هوتسبير".

كان ميلان قد حسم موقعة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام بهدف نظيف أحرز براهيم دياز في الدقيقة 7 من الشوط الأول.

خسر فريق توتنهام أمام وولفرهامبتون 0-1 في الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، ويحتل المركز الرابع في جدول مسابقة البريميرليج برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة