أكرم القصاص - علا الشافعي

أسينسيو ينتظر عرض برشلونة بعد الانفصال عن ريال مدريد

الثلاثاء، 07 مارس 2023 12:53 م
أسينسيو ينتظر عرض برشلونة بعد الانفصال عن ريال مدريد ماركو أسينسيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي برشلونة يتبع إستراتيجية خاصة في صفقة الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميلان وآرسنال تحدثا مع وكلاء أسينسيو، لكنه ينتظر الحصول على عرض برشلونة، لكن النادي الكتالوني لم يتحرك لحسم الصفقة حتى الآن، ولم يقدم أي عرض".

وتابعت الصحيفة الاسبانية أن برشلونة على دراية كاملة بكل ما يحدث في مفاوضات أسينسيو مع مدريد، ويعلم أن اللاعب وافق على الانتقال إلى كامب نو الموسم المقبل.

وأكملت سبورت : "برشلونة يرى أسينسيو كفرصة في الميركاتو، لكنهم لن يدخلوا الصفقة، حتى تنتهي علاقة اللاعب بريال مدريد، ويعلن الطرفان الانفصال".

وأتمت الصحيفة : "إذا حدث ذلك، سيقرر برشلونة بدء المفاوضات، إذا كانت شروط الصفقة مناسبة لمشروع البارسا في الموسم المقبل".

وفى وقت سابق ذكرت صحيفة ""ABC الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد عرضت على ماركو أسينسيو نجم وسط المرينجي، تجديد عقده لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2027، مقابل راتب سنوي يتراوح ما بين 4.5 إلي 4.8 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، إن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، ووكيله أعماله خورخي مينديز يرفضون العرض المادي المقدم من جانب مسؤولي الملكي، ويطالبون بالحصول على 6 ملايين يورو سنويًا من أجل حسم ملف التجديد.

ويعد ماركو أسينسيو من أبرز العناصر الهجومية داخل صفوف ريال مدريد، لكن جلوسه على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات لإعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثلاثي كريم بنزيما ورودريجو جوس وفينيسيوس جونيور في الجانب الهجومي للمرينجي، دفعه للتفكير في الرحيل بحثًا عن المشاركة بإستمرار داخل الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة